الخميس، 11 يوليو 2024

07:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد شائعة ارتباطها.. ملك زاهر تكشف سبب بكاءها الشديد في «نسل الأغراب»

ملك زاهر

ملك زاهر

محمود الجلفي

كشفت الفنانة ملك أحمد زاهر، عن كواليس مشاركتها في مسلسل نسل الأغراب بطولة النجمان أحمد السقا وأمير كرارة، والذي عرض في رمضان 2021، من خلال ردها على سؤال لأحد المتابعين.

ونشرت ملك زاهر فيديو من خلال خاصية ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قالت خلاله: «كل مشاهد مسلسل نسل الأغراب كانت صعبة بلا استثناء وكلها عياط.. وكنا بنصور بـ الـ 24 ساعة، وكان عندي مثلا 8 مشاهد 7 منهم بعيط».

وتابعت: «مكنتش بعرف أبطل عياط وأخرج من الحالة بسهولة.. ولما كنت بحط ميكب مكنتش بعرف عشان مش عارفة أبطل عياط، ولكن أصعب مشهد اللي استنزفني مشهد موت الأم كان بشع».

شائعة ارتباط ملك زاهر وتعليق والدتها

وكانت ملك أحمد زاهر، تصدرت محركات البحث، عقب ردها على شائعة ارتباطها من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، حيث كتبت: «لا يوجد حب في حياتي، لأني مش قادرة على وجع القلب وعذاب الحب، وآلو أنت فين بتعملى إيه والجو ده، أنا مركزة في شغلي وفى دراستي».

لتعلق والدتها هدى زاهر على الأمر، وتطلب منها الزواج، حيث كتبت: «خلصيني يا حبيبتي الله يسعدك عندي غسيل كتير وورايا لسه أخواتك الصغيرين، إيه يا شيخة بقى».

وردت ملك أحمد زاهر، على ما قالته والدتها، مؤكدة على عدم تفكيرها في الزواج خلال الوقت الحالي، قائلة: «بغض النظر إن هما كبروا الموضوع وعملوه خبر، وأنا أصلًا أتفه من كده، بس هقولهالك تاني يا مامي قاعدة على قلبكم مدة لا تقل عن 16 سنة كمان يا بختكم بيا».

آخر أعمال ملك أحمد زاهر

وانضمت مؤخرًا الفنانة الشابة ملك زاهر، لطاقم عمل مسلسل محارب، وتصور مشاهدها في العمل خلال الوقت الحالي، بعدما تعاقدت عليه خلال الأيام الماضية.

ويشارك أيضًا في بطولة مسلسل «محارب» بجانب حسن الرداد، كل من ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي، محمود ياسين جونيور، والعمل من إخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد ماجد المصري دور سائق ميكروباص، أما ملك أحمد زاهر فتجسد شخصية فتاة تسمى راندا، لتدخل بهذا الدور عالم الأشرار، العمل من إنتاج السبكي.