السبت، 06 يوليو 2024

02:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قيادية بـ«الشعب الجمهوري»: ملف المرأة شهد طفرة في عهد الرئيس السيسي

جانب من التكريم

جانب من التكريم

أحمد المقدامي

أعربت الدكتورة نيفين بسيوني خبيرة إدارة الأعمال والقيادية بحزب الشعب الجمهوري، عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه خلال المؤتمر التنظيمي الأول للحزب لعام 2024، والذي أقيم تحت شعار «نقدر مع بعض نكمل» بحضور المهندس حازم عمر رئيس الحزب والمرشح الرئاسي السابق، والمهندس أحمد أبو هشيمة نائب رئيس الحزب ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، واللواء صلاح أبو هميلة رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، وأحمد الألفي الأمين العام المساعد.

وتقدمت نيفين في تصريح خاص لـ«الجمهور»، بالشكر إلى قيادات الحزب على مجهوداتهم خلال الفترة الماضية خاصة خلال الانتخابات الرئاسية التي خاضها الحزب ونجح في الحصول على المركز الثاني.

وأشارت نيفين إلى أن الحزب بصدد تطوير استراتيجيته السياسية والعملية لتوسيع نطاق القاعدة الشعبية له في كافة المحافظات المصرية، مؤكدة على أن الحزب يولي المرأة أهمية، ويضعها على ملف أولوياته، وهو ما سيتبلور على أرض الواقع في الفترة المقبلة، والتي ستشهد أنشطة وفعاليات تهم ملف المرأة بالحزب.

وأكدت خبيرة إدارة الأعمال أن المرأة في عهد الرئيس السيسي شهدت طفرة في حزمة القوانين التي تم إطلاقها لدعم المرأة وخاصة المعيلات، إضافة إلى عدد ضخم من المبادرات تنوعت بين اجتماعية وصحية وتثقيفية، وذلك إيمانا من القيادة السياسية بدور المرأة في تقدم الأوطان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية