الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تنفي ما تداولته مواقع التواصل بخصوص التحرش بسائح كوري

بيان الداخلية

بيان الداخلية

أمة الله عمرو

A A

كشفت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، في بيان لها عن صحة ما تم تداوله على بعض صفحات التواصل الإجتماعي، وأكدت أن مقطع الفيديو الذى تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تعرض سائح "كورى الجنسية" لمحاولة تحرش من أحد الأشخاص بمنطقة مقابر أثرية، هو فيديو مكرر سبق تداوله عام 2022، لترويج الأكاذيب.

تفاصيل واقعة التحرش بسائح

وتعود حقيقة الفيديو بأن في شهر أبريل من عام 2022، تقدم شخص كورى الجنسية، ببلاغ لقسم شرطة منشأة ناصر التابع لمديرية أمن القاهرة، يفيد بتضرره من أحد الأشخاص غير السويين، نتيجة محاولته بالتحرش به، في منطقة مدافن قايتباى بالقرب من القلعة.

القبض على المتهم وصدور حكم ضده

وعلى الفور توجهت قوة امنية لموقع البلاغ، وتم تفريغ الكاميرات في نطاق القلعة، وتم تحديد وضبط مرتكب الواقعة فى حينه مزدوج الجنسية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله وصدر ضده حكم بالسجن المشدد 5 سنوات وأنه متواجد حالياً بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل تنفيذاً للحكم.

وأكدت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، أن ذلك يأتي ضمن مخططات جماعة الإخوان الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة من خلال تزييف الحقائق بإعادة نشر فيديوهات قديمة مجتزئة لترويج الأكاذيب المضللة للنيل من حالة الأمن والاستقرار وهو ما يعيه الشعب المصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.