السبت، 05 أكتوبر 2024

09:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انسحاب ميار شريف من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بسبب الإصابة

ميار شريف

ميار شريف

رحمة عويس

A A

أعلنت لاعبة التنس ميار شريف الانسحاب من مباراتها في الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بسبب الإصابة.

وكانت ميار شريف المصنفة رقم 58 عالميًا ستواجه اللاعبة البلجيكية إليس ميرتينز عندما قررت الانسحاب صباح اليوم الإثنين.

وكانت النتيجة تشير إلى تأخر ميار شريف بنتيجة 6/2- 2/0 قبل أن تقرر الانسحاب بسبب الإصابة، ولم يتم ذكر تفاصيل الإصابة التي أدت إلى انسحابها.

ميار شريف تتقدم في التصنيف العالمي 

وتصدرت ميار شريف الأخبار مؤخرًا بعد تقدمها في تصنيف لاعبات التنس المحترفات لشهر يناير 2024، حيث وصلت الآن إلى المركز 58.

وقد خسرت ميار شريف في أول مباراة لها في بطولة هوبرت أمام الأمريكية كارولين دولهيد في الدور الأول، وجاءت النتيجة بفوز دولهيد بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 1/6 و 4/6.

ميار شريف تودع بطولة الصين

وفي سياق متصل، كانت ودعت لاعبة المنتخب الوطني للتنس، ميار شريف، بطولة الصين المفتوحة للسيدات، من الدور الأول، وذلك عقب خسارتها من اللاعبة الروسية داريا كاستاتكينا، المصنفة رقم 13 عالميًا في شهر أكتوبر الماضي.

واستغرقت المباراة ساعتين و48 دقيقة، وانتهت بفوز كاستاتكينا بمجموعتين مقابل مجموعة.

وكانت تقام بطولة الصين المفتوحة للتنس للسيدات في العاصمة بكين، وهذه البطولة تعود إلى الظهور بعد إلغائها في السنوات الثلاث السابقة بسبب جائحة كورونا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search