السبت، 05 أكتوبر 2024

04:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو الدردير: مصطفى محمد أنقذ منتخب مصر وحجازي غير جاهز

عمرو الدردير

عمرو الدردير

الهام حمدي

A A

أعرب عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك السابق، عن حزنه من المستوى الذى ظهر به المنتخب المصري بالأمس، قائلا: «كنت أتوقع الأفضل ولكن للأسف حدث غير المتوقع».

وقال «عمرو الدردير» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «منتخب مصر قدم مباراة أقل من المتوسط، وخيب آمال جماهيره، فيتوريا لم يقدم المردود الفني المتوقع أمام موزمبيق».

عمرو الدردير: حجازي غير جاهز

وأضاف: «تشكيل الفريق به خلل دفاعي، حجازي غير جاهز، ومساحة التفاهم مع عبد المنعم مش في أحسن حالاتها، ظهيري الجنب محمد هاني و محمد حمدي لم يظهرا بدور فعال، وسط الملعب ظهر متكاسل مما منح مساحة خاصة في الشوط الثاني لموزمبيق للوصول لمرمي الشناوي في فرص أكثر من فرص مصر».

عمرو الدردير: فيتوريا قيد زيزو في وسط الملعب

وتابع: «فيتوريا لم يمنح الحرية لزيزو في وسط الملعب وعندما منحه تلك الحرية وبدأ يتألق سحبه في الشوط الثاني، معظم اللاعبين تأثروا بالرطوبة العالية لذلك فقد إمام عاشور التركيز تماما، عندما دفع به فيتوريا، تغييرات فيتوريا لم تحقق شيء وليس لها مردود فني وجاءت تغييرات نمطية، إضافة إلى أن المنتخب لم يمتلك حلول هجومية، وظهر صلاح أقل من مستواه في ليفربول، ولم نشاهد تريزيجيه أو مرموش من بعده في أي هجمة خطيرة».

عمرو الدردير: مصطفى محمد أنقذ منتخب مصر

واختتم الدردير حديثه قائلا: «أفضل اللاعبين مصطفي محمد، حيث أحرز هدفا مبكرا، وأنقذ المنتخب في الوقت بدل الضائع بركلة الجزاء التي احتسبت له، مباراة غانا ستكون صعبة علي المنتخب خاصة بعد خسارة النجوم السوداء أمام كاب فيردي في الجولة الأولي، ولكن أتوقع تحسن الأداء، ومن ثم تحقيق الفوز والاطاحة بمنتخب النجوم السوداء خارج البطولة».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search