الخميس، 08 أغسطس 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل حالة خاصة، تعرف على موعد عرضهما

طه دسوقي

طه دسوقي

محمود الجلفي

A A

الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل حالة خاصة، يترقب الجمهور طرح الحلقات الجديدة من مسلسل حالة خاصة، والذي تصدر منصات التواصل الاجتماعي بقوة، بعد طرح الحلقات الأولى من العمل.

ونجح مسلسل حالة خاصة، في خطف الأنظار خلال الأيام الماضية، بعد تصاعد الأحداث الكبير الذي شهده العمل، وإشادات الجمهور بأداء طه دسوقي بطل العمل.

وناقش مسلسل حالة خاصة في أولى حلقاته، قضية التوحد التي تصيب بعض الأشخاص، ووجوب احترام ذكائهم وقدراتهم العقلية الكبيرة.

وأكثر ما نال إعجاب الجمهور، هو طرح القضية الفلسطينية في الحلقة الأولى من العمل، والتي جاءت في مشهد جمع بين الفنانة هاجر السراج التي تجسد شخصية «رام الله»، وهي تمسك في يدها حقيبة على شكل خريطة فلسطين، ومكتوب عليها رام الله، وكانت داخل المكتبة تبحث عن رواية «أعراس آمنة»، للشاعر والروائي الفلسطيني إبراهيم نصر الله.

وجسدت غادة عادل في مسلسل حالة خاصة، شخصية محامية شهيرة، لديها مكتب يعمل به العديد من المحاميين لحل ألغاز القضايا الصعبة التي لا يمكن للكثير حلها.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

تعرض منصة Watch IT، الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل «حالة خاصة»، يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.