السبت، 05 أكتوبر 2024

07:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمم إفريقيا ,منتخب الرأس الأخضر يتصدر مجموعة مصر بعد الفوز علي غانا

منتخب غانا والرأس الأخضر

منتخب غانا والرأس الأخضر

محمود عبدالرحيم

A A

مجموعة منتخب مصر، منتخب الرأس الأخضر يفوز علي منتخب غانا بهدفين مقابل هدف واحد ,الشوط الأول انتهى بتقدم منتخب الرأس الأخضر علي المنتخب الغاني بهدف دون رد سجله اللاعب جاميرو مونتيرو في الدقيقة 17 من عمر اللقاء ، وعاد المنتخب الغاني ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب اليكساندر دجكيو وقبل انتهاء اللقاء سجل منتخب الرأس الأخضر الهدف الثاني عن طريق اللاعب غاري رودريجز في الدقيقة 90+2  لتنتهي المباراة بفوز منتخب الرأس الأخضر علي منتخب غانا ½  وبهذه  النتيجة تصدر الرأس الأخضر المجموعة الثالثة التى تضم مصر وغانا وموزمبيق والرأس الأخضر . 

ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة أمم إفريقيا 2023 

بعد انتهاء مباراة مصر وموزمبيق بالتعادل الإيجابي 2/2 , وانتهاء مباراة غانا والرأس الأخضر بفوز منتخب الرأس الأخضر بهدفين مقابل هدف, جاء ترتيب المجموعة علي النحو التالي :

  1. منتخب الرأس الأخضر برصيد ثلاث نقاط
  2. منتخب مصر برصيد نقطة واحدة
  3. منتخب موزمبيق برصيد نقطة واحدة
  4. منتخب غانا دون رصيد من النقاط

مجموعة منتخب غانا 

ويلعب منتخب غانا، في المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا، بجانب منتخبات مصر، كاب فيردي، بالإضافة إلى منتخب موزمبيق.

القنوات الناقلة لمباراة غانا والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2023

تذاع مباريات كأس أمم إفريقيا 2023 ، على شبكة قنوات "بي إن" القطرية، والتي تعد الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذا يمكنك متابعة مباراة منتخب الرأس الأخضر ضد منتخب غانا على قنوات beIN Sports HD Max .

قائمة فريق منتخب غانا في أمم افريقيا

في حراس المرمى: ريتشارد أوفوري - جوزيف والكوت - لورنس أتي زيجي.

في خط الدفاع: أليدو سيدو - دينيس أودوي - كينجسلي شنايدلر - جيديون مينساه - عبدول فتاو حميد - نيكولاس أوبوكو - دانيل أمارتي - ساليسو محمد - ألكسندر دجيكو.

في خط الوسط: بابا إدريسو - إليشا أوسو - عبد الصمد ساليس - ريتشموند لامبتي - مجيد أشيميرو - محمد قدوس - أندري أيو - رانسفورد يبواه كونيجسدورفر.

في خط الهجوم: عثمان بوكاري - جوسيف بانستيل - جوردان أيو - إرنست نواماه - إنياكي ويليامز - أنطوان سيمينيو - جوناثان سواه.

الإيقاف يصدم لاعب ليستر سيتي

وتعرض عبدول فاتاو إسحاقو جناح فريق ليستر سيتىي ولاعب منتخب غانا للطرد امس أمام كوفنتري سيتي، وجاء ذلك بعد حصوله على بطاقة حمراء بعد التدخل القوى على جاك بيدويل في اللقاء الذي انتهي بهزيمة فريقة بثلاثية، وذلك في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

عبدول فاتو يتعرض للإيقاف حتى 10 فبراير

وبذلك لن يتمكن عبدول فاتاو إسحاقو من المشاركة مع فريقه حتى يوم 10 فبراير ضد كلا من ايبسوسيتش تاون ، و سوانزي سيتي ، و ستوك سيتي.

مع العلم أن بطوبة أمم أفريقيا التي رفض نجم غانا المشاركة بها خوفا على مركزه مع فريقة الإنجليزي ليستر سيتي المنتقل له حديثا قادما من سبورتنج لشبونة، تنتهى في الحادي عشر من شهر فبراير.

كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023

وتستضيف كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بمشاركة 24 منتخبا، مقسمين على 6 مجموعات، حيث يصعد إلى دور الـ16 أول وثاني كل مجموعة وأفضل أربع فرق من الحاصلين على المركز الثالث.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search