الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمم أفريقيا ,الشوط الأول ينتهي بتأخر منتخب غانا أمام الرأس الأخضر

منتخب غانا

منتخب غانا

محمود عبدالرحيم

A A

 مجموعة منتخب مصر ,الشوط الأول ينتهي بتقدم منتخب الرأس الأخضر علي المنتخب الغانى بهدف دون رد سجله اللاعب جاميرو مونتيرو في الدقيقة 17 من عمر اللقاء في المباراة المقامة حاليا علي ملعب فيليكس هوفويت ضمن منافسات أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

قائمة فريق منتخب غانا في أمم افريقيا

في حراس المرمى: ريتشارد أوفوري - جوزيف والكوت - لورنس أتي زيجي.

في خط الدفاع: أليدو سيدو - دينيس أودوي - كينجسلي شنايدلر - جيديون مينساه - عبدول فتاو حميد - نيكولاس أوبوكو - دانيل أمارتي - ساليسو محمد - ألكسندر دجيكو.

في خط الوسط: بابا إدريسو - إليشا أوسو - عبد الصمد ساليس - ريتشموند لامبتي - مجيد أشيميرو - محمد قدوس - أندري أيو - رانسفورد يبواه كونيجسدورفر.

في خط الهجوم: عثمان بوكاري - جوسيف بانستيل - جوردان أيو - إرنست نواماه - إنياكي ويليامز - أنطوان سيمينيو - جوناثان سواه.

الإيقاف يصدم لاعب ليستر سيتي

وتعرض عبدول فاتاو إسحاقو جناح فريق ليستر سيتىي ولاعب منتخب غانا للطرد امس أمام كوفنتري سيتي، وجاء ذلك بعد حصوله على بطاقة حمراء بعد التدخل القوى على جاك بيدويل في اللقاء الذي انتهي بهزيمة فريقة بثلاثية، وذلك في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

عبدول فاتو يتعرض للإيقاف حتى 10 فبراير

وبذلك لن يتمكن عبدول فاتاو إسحاقو من المشاركة مع فريقه حتى يوم 10 فبراير ضد كلا من ايبسوسيتش تاون ، و سوانزي سيتي ، و ستوك سيتي.

مع العلم أن بطوبة أمم أفريقيا التي رفض نجم غانا المشاركة بها خوفا على مركزه مع فريقة الإنجليزي ليستر سيتي المنتقل له حديثا قادما من سبورتنج لشبونة، تنتهى في الحادي عشر من شهر فبراير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search