الجمعة، 09 أغسطس 2024

05:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاتحاد الدولي للصحفيين، استشهاد مصور قناة الغد يؤكد الوضع الصعب بغزة

نائب الأمين العام للاتحاد الدولي للصحغين

نائب الأمين العام للاتحاد الدولي للصحغين

أسماء أبو شادي

A A

قدم تيم داوسون، نائب الأمين العام  للاتحاد الدولي للصحفيين، تعازيه لأسرة مصور قناة الغد، يزن الزويدي، الذي استشهد، اليوم الأحد، في غارة إسرائيلية على بيت حانون بقطاع غزة.

وقال داوسون، خلال لقاء مع قناة الغد: «الاتحاد الدولي للصحفيين كثيرا ما أعرب عن قلقه من استهداف إسرائيل للصحفيين، وطالبنا المنظمات الدولية بالضغط على إسرائيل لحماية أرواح المدنيين ومنهم بينهم الأطقم الصحفية».

وقال إن العديد من الصحفيين في فلسطين استشهدوا، لكن ذلك يحدث في كل الحروب حول العالم، لكني أدين استهداف الصحفيين والمدنيين بشكل عام.

ولفت نائب الأمين العام للاتحاد الدولي للصحفيين إلى أنه تم مطالبة إسرائيل بتحمل مسؤولياتها بحماية المدنيين ومنهم الصحفيون.

وأكد أنه يدين أي عرقلة للصحفيين كل خلال عملهم في كل مكان حول العالم، مطالبا بتوفير الحماية للصحفيين في قطاع غزة.

وقال الاتحاد الدولي للصحفيين إن استشهاد يزن الزويدي مصور قناة الغد تؤكد الوضع الصعب الذي يواجهه الصحفيون بغزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.