الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس السوبر, ريال مدريد يضيف الهدف الرابع أمام برشلونة

مباراة برشلونة وريال مدريد

مباراة برشلونة وريال مدريد

محمود عبدالرحيم

A A

ريال مدريد يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 64 عن طريف اللاعب رودريجو في المباراة المقامة حاليا علي ملعب الأول بارك انتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد علي برشلونة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي تجمعهما ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي يقام بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تفاصيل المباراة

سجل ليفاندوفسكي الهدف الأول لفريق برشلونة في مرمى ريال مدريد، وجاء هدف ليفادنوفسكي في الدقيقة الـ 32 من عمر الشوط الأول ليعود فريق برشلونة إلى المباراة من جديد، قبل أن يسجل فينيسيوس الهدف الثالث.

وبدأ فريق ريال مدريد المباراة بضغط عالي على غريمه التقليدي برشلونة، وأشعل الموهبة البرازيلية فينيسيوس جونيور أحداث المباراة، بعد تألقه في تسجيل هدفين في أول 10 دقائق من عمر المباراة.

سجل فينيسيوس الهدف الأول لفريق ريال مدريد في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، وجاء الهدف بعد تمريرة رائعة جداً من بيلنجهام، جعلت البرازيلي ينفرد بمرمى فريق برشلونة والذي نجح في مرواغة إينياكي بينيا وتسديدها في شباك الخصم.

واحتاج فينيسيوس جونيور لدقيقتين فقط، حتى يتمكن من تسجيل الهدف الثاني في مرمى برشلونة، ليشعل مباراة الكلاسيكو، والثاني لفريق ريال مدريد في مرمى برشلونة، في المباراة التي تجمع الفريقين في نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي يقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

البرازيلي فينيسوس جونيور أشعل المباراة بتسجيله هاتريك في مرمى برشلونة، وسجل فينيسوس الهدف الثالث في الدقيقة الـ 39 من المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في السوبر

تذاع قمة ريال مدريد وبرشلونة عبر شاشة قنوات «SSC Sports» المالك الحصري، للسوبر الإسباني في الشرق الأوسط، ، وهي قناة مجانية وليست مشفرة، ولا تحتاج إلى أي اشتراك مدفوع.

تشكيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر

بدأ ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: أندري لونين، وفي خط الدفاع: داني كارباخال - ناتشو فيرنانديز - أنتونيو روديجير - فيرلان ميندي، وفي خط الوسط: فيديريكو فالفيردي - توني كروس - أوريليان تشواميني - جود بيلينجهام، وفي خط الهجوم: رودريجو - فينيسيوس جونيور.

ويجلس على دكة البدلاء كلاً من: كيبا أريزابالاجا - فران جارسيا - ماريو مارتن - نيكو باز - توبياس - داني سيبايوس - إدواردو كامافينجا - لوكا مودريتش - أردا جولر - براهيم دياز - خوسيلو.

وبالسنبة لفريق برشلونة بدأ المباراة بتشكيل يتكون من: في حراسة المرمى: إينياكي بينيا، وفي خط الدفاع: كريستنسن، أراوخو، كوندى، بالدى، وفي خط الوسط: بيدرى، جوندوجان، دى يونج، وفي خط الهجوم: ليفاندوفسكي، فيران توريس، فيران توريس.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني

واجه ريال مدريد وبرشلونة بعضهما البعض من قبل في مباريات كأس السوبر الإسباني في 16 مواجهة، حقق ريال مدريد الفوز في 9 مناسبات، بينما حقق برشلونة الفوز في 5 مباريات وتعادل الفريقان في مباراتين.

وتقابل الفريقين في 7 مباريات في النهائي من قبل استطاع فريق ريال مدريد الفوز في 6 مباريات، بينما فاز الفريق الكتلوني في مباراة واحدة كانت العام الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في السوبر

تذاع قمة ريال مدريد وبرشلونة عبر شاشة قنوات «SSC Sports» المالك الحصري، للسوبر الإسباني في الشرق الأوسط، ، وهي قناة مجانية وليست مشفرة، ولا تحتاج إلى أي اشتراك مدفوع.

السوبر الإسباني نسخة 2019-2020

شارك فريق برشلونة في هذهِ النسخة بصفته بطل الدوري ووصيف كأس الملك إسبانيا، وفريق أتليتكو مدريد وصيف الدوري الإسباني، والفريق الثالت فالنسيا بصفته بطل كأس ملك إسبانيا، بينما يشارك الفريق الرابع ريال مدريد بصفته صاحب المركز الثالث بالدوري الإسباني.

قابل وقتها الفريق الكاتلوني أتليتكو مدريد وخسر اللقاء بنتيجة 2-3 ليودع البطولة في نصف النهائي، بينما نجح صاحب المركز الثالث ريال مدريد فى تحقيق الفوز باللقب علي نظيره أتليتكو مدريد بعد الإطاحه بفريق فالنسيا وفاز الملكي علي بترو أتليتكو بنتيجة 4-1 بركالات الترجيح وإضافة بطوله جديده لهُ.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر

يتلهف عشاق الساحرة المستديرة، لمشاهدة القمة القوية والمنتظرة بين ريال مدريد ومنافسه التقليدي فريق برشلونة، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات نهائي بطولة السوبر الإسباني التي تستضيفه مدينة الرياض في السعودية.

تعد النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الإسباني، هي النسخة الرابعة التي تلعب على الأراضي السعودية، حيث فاز ريال مدريد بنسختين، فيما فاز غريمه برشلونة بنسخة وحيدة، وهى نسخة 2022.

نهائي مكرر للمرة الثانية على التوالي بين برشلونة والريال في السوبر الإسباني

يتجدد اللقاء مرة أخري للعام الثاني على التوالي بعدما واجه ريال مدريد نظيره برشلونة الموسم الماضي في نهائي كأس السوبر الإسباني واستطاع النادي الكاتلوني الفوز بالمباراة بثلاثة أهداف لهدف.

برشلونة بطلاً لكأس السوبر الإسباني

كما نجح فريق برشلونة في التتويج بكأس السوبر الإسباني 14 مرة في تاريخه، مواسم 1983، 1991، 1992، 1994، 1996، 2005، 2006، 2009، 2010، 2011، 2013، 2016، 2018، 2023.

ريال مدريد بطلاً للسوبر الإسباني

توج فريق ريال مدريد ببطولة كأس السوبر الإسباني 12 مرة في تاريخه، وهم كالتالي: 1988، 1989، 1990، 1993، 1997، 2001، 2003، 2008، 2012، 2017، 2020، 2022.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.