الإثنين، 08 يوليو 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد المباراة المقبلة لـمنتخب مصر والقنوات الناقلة

منتخب مصر

منتخب مصر

علي نصير

منتخب مصر، تنتظر جماهير ومحبي منتخب مصر، موعد المباراة المقبلة لمنتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 ، والمقامة حاليا في كوت ديفوار، بعد التعادل الذي حققه الفراعنة في الجولة الأولى أمام موزمبيق .

ويلعب منتخب مصر، في المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا، بجانب منتخبات غانا، كاب فيردي، بالإضافة إلى منتخب موزمبيق.

موعد مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023

وتقام مباراة مصر وغانا، في الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا 2023، يوم الخميس 18 يناير 2024.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023

تذاع مباريات كأس أمم إفريقيا 2023 ، على شبكة قنوات "بي إن" القطرية، والتي تعد الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذا يمكنك متابعة مباراة منتخب مصر ضد منتخب غانا على قنوات beIN Sports HD Max التي تم تخصيصها لبث مباريات البطولة.

وانتهت مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب موزمبيق، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 ، والمقامة حاليا في كوت ديفوار .

تفاصيل المباراة

بدأ منتخب مصر المباراة، بضغط عالي على منتخب موزمبيق، وتمكن من هز شباك منافسه في أول دقيقتين من عمر المباراة، حيث أحرز مصطفى محمد الهدف الأول لمنتخب أبناء النيل، في شباك نظيره موزمبيق بعد مرور دقيقتين فقط.

وجاء هدف مصطفى محمد لمنتخب مصر، عن طريق تسديد كرة من داخل منطقة الجزاء مرت إلى أقصى الزاوية اليسرى لحارس منتخب موزمبيق، وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، تمكن مصطفى محمد من الانطلاق بالكرة في هجمة مرتدة، وسدد كرة قوية على يمين حارس منتخب موزمبيق، ولكن تصدى لها الأخير وأخرجها الدفاع.

تغير مفاجىء في سير المباراة

تمكن منتخب موزمبيق من تغيير سير لقاء المباراة، بعدما قلبوا الطاولة على المنتخب المصري، بتسجليهم هدفي التعادل والتقدم في 3 دقائق فقط، حيث سجل ويتي هدف التعادل لمنتخب موزمبيق في الدقيقة الـ 55 من عمر المباراة، ثم سجل كيليسو باكو هدف التقدم في الدقيقة الـ 58.

حاول منتخب مصر العودة لسير المباراة، في محاولة لتعديل النتيجة مرة أخرى، فيما اعتمد منتخب موزمبيق على الهجمات المرتدة.

تشكيل منتخب مصر في مباراة موزمبيق

بدأ منتخب مصر مباراة موزمبيق بتشكيل مكون من: حارس المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد حمدي - محمد عبدالمنعم - أحمد حجازي - محمد هاني، في خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - زيزو، وفي خط الهجوم: تريزيجيه - مصطفى محمد - محمد صلاح.

وحاول منتخب الفراعنة الفوز بلقاء اليوم، على منتخب موزمبيق، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023

وتستضيف كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بمشاركة 24 منتخبا، مقسمين على 6 مجموعات، حيث يصعد إلى دور الـ16 أول وثاني كل مجموعة وأفضل أربع فرق من الحاصلين على المركز الثالث.

كأس أمم إفريقيا، قائمة منتخب مصر

ويشارك منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية بقائمة مكونة من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمد حمدي، أحمد فتوح.
وفي الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وفي الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.