السبت، 05 أكتوبر 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي

أرشيفية

أرشيفية

علي نصير

A A

بث مباشر مباراة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي ، تبحث جماهير ومحبي الكرة الإيطالية عن طريقة مشاهدة مباراة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي، على ملعب «سان سيرو» في مدينة ميلانو، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من الدوري الإيطالي.

ويدخل ميلان مباراة الليلة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد روما، فى المركز الثامن برصيد 29 نقطة، ويتصدر إنتر ميلان برصيد 48 نقطة.

وحقق الروسونيري الفوز فى الجولة الماضية على مضيفه فريق إمبولي، بثلاثية نظيفة، بينما تعادل فريق الذئاب مع ضيفه فريق أتالانتا، بهدف لمثله.  إليكم بث مباشر مباراة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي.

وكان الفريقان قد ودعا بطولة كأس إيطاليا، الأربعاء الماضي، بعد خسارة ميلان أمام أتالانتا، بهدفين مقابل هدف، كما هزم روما أمام جاره روما، بهدف نظيف.

بث مباشر مباراة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي

وحقق ميلان، الفوز فى مباراة الدور الأول على روما فى معقله بالجولة الثالثة من الموسم الحالي، بنتيجة 2 - 1.

ونجح فريق الذئاب، فى تحقيق أخر فوز فى السان سيرو، على ميلان، بثنائية نظيفة، فى الأول من شهر أكتوبر من عام 2017. 

موعد مباراة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي، يوم الأحد الموافق 14-01-2024 في تمام الساعة 09:45 مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة. بث مباشر مباراة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي

ستنقل أحداث مباراة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي، عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإيطالي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتم تخصيص قناة AD Sports Premium 1 لنقل أحداث المباراة بتعليق ميشيل سعد. بث مباشر مباراة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي

ترتيب ميلان وروما في الدوري الإيطالي

ويدخل فريق إي سي ميلان هذه المباراة محتلًا المركز الثالث برصيد 39 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وبفارق 9 نقاط عن إنتر المتصدر، وفي المقابل يأتي روما المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

search