الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انقطاع التيار الكهربائي بمناطق متفرقة بجنوب لبنان إثر غارات جوية إسرائيلية

أرشيفية

أرشيفية

محمد الداوي

A A

 انقطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق من بلدات جبل الريحان، وجزين في عمق الجنوب، بلبنان، بعد غارات جوية إسرائيلية عنيفة استهدفت جبل صافي أحد جبال سلسلة لبنان الغربية.

وذكرت «روسيا اليوم» أن الجيش الإسرائيلي ألقى قنابل مضيئة في أجواء بلدة علما الشعب في القطاع الغربي، ووثق مقطع فيديو الغارة الجوية التي استهدفت بلدة صديقين في قضاء صور.

 الاحتلال يصعد من قصفه على جنوب لبنان

يعمل الاحتلال على توسيع بنك استهدافاته ، حيث لا يقتصر على قطاع غزة، بل يعمل على توسيع دائرة الصراع، من خلال تصعيد قصفه في جنوب لبنان، حيث أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم السبت، بإطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي قذائف مدفعية ثقيلة على أطراف بلدات بجنوب البلاد.

وأضافت القناة، أن الجيش الإسرائيلي أطلق عشرات القذائف المدفعية الثقيلة على أطراف بلدات الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب وطير حرفا والضهيرة وعيتا الشعب.

وأكدت استمرار الطيران الاستطلاعي الإسرائيلي بالتحليق فوق القرى المتاخمة للخط الأزرق في القطاعين الغربي والأوسط، وصولًا إلى مشارف نهر الليطاني، صعودًا إلى مدينة بنت جبيل.

وذكرت أن الاحتلال أطلق القنابل المضيئة فوق قضاء صور والساحل البحري وفوق الخط الأزرق، فضلًا عن إطلاقه نيران رشاشاته الثقيلة على أطراف بلدة الضهيرة وبلدة البستان.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، تجدد الغارات الجوية والقصف المدفعي الإسرائيلي، اليوم السبت، على عدد من البلدات في جنوب لبنان، وشنت الطائرات الحربية غارات على بلدات يارين، وطيرحرفا، والضهيرة، كما استهدفت مدفعية الاحتلال بلدات ميس الجبل، والناقورة، وحولا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search