الأحد، 07 يوليو 2024

03:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المسلماني: لا هجرة قسرية أو طوعية للفلسطينيين من قطاع غزة

 الإعلامي أحمد المسلماني

الإعلامي أحمد المسلماني

محمد الداوي

أكد الإعلامي أحمد المسلماني، إن إسرائيل تروج لخرافة الهجرة الطوعية في غزة، بعدما قلقوا من مصطلح الهجرة القسرية، معلقا: "لا يوجد ما يسمى بهجرة طوعية لأشخاص تقتلهم وتدمر منازلهم وتطردهم من بلادهم وتدمر قضيتهم وتلغي دولتهم ثم تقول هجرة طوعية". 

وأضاف المسلماني خلال تقديمه برنامج "الطبعة الأولى"، عبر قناة "الحياة"،: "كيف أدمر دولة بالكامل والأرض وأنسف كل فرص الحياة وأقول هجرة طوعية، لا هذا تهجير قسرى"، مشددا على أن موقف مصر كان واضحا تماما ضد الهجرة القسرية أو الطوعية. 

وشدد أحمد المسلماني: "لا هجرة قسرية أو طوعية للفلسطينيين من قطاع غزة، وهذه أرضهم وبلادهم وتاريخهم ووطنهم ودولتهم"، لافتا إلى أن بنيامين نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل عقد جلسة سرية في هذا الإطار، لأعضاء الكنيست من حزب الليكود الحاكم، واعترف أنه يعمل على التهجير القسري، واستخدم مصطلح التهجير الطوعي .


ولفت الإعلامي أحمد المسلماني، إلى أن هذا اعتراف من نتنياهو وقيادات الليكود في الكنيست بأن إسرائيل تسعى لتهجير قسرى للفلسطينيين، والموضوع ليس حماس أو أنفاق أو 7 أكتوبر والموضوع إبادة أو تهجير شعب بالكامل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.