الأحد، 07 يوليو 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شهادة ياسمين قدورة، أسيرة فلسطينية تروى مأساة 90 يوما في سجن "الدامون"

الأسيرة ياسمين قدورة

الأسيرة ياسمين قدورة

أسماء أبو شادي

تتوالى رواية الأسيرات عن الأوضاع القاسية والصعبة في سجون الاحتلال وسياسات التجويع والتنكيل التي تنفذها بحقهنّ، حيث أفرجت سلطات الاحتلال مؤخرا عن الأسيرة ياسمين قدورة من الأراضي المحتلة عام 1948.

ونشر نادي الأسير  الفلسطيني عبر صفحته الرسمية، مقطع فيديو يوثق ما حدث مع ياسمين قدروة بعد الافراج عنها من سجون الاحتلال.

وقالت الأسيرة ياسمين قدورة فور الإفراج عنها ، إن الإحتلال يمارس  سياسة التجويع والإذلال بحق الأسيرات، إلى جانب الجرائم الطبيّة التي تواصل إدارة السجون تنفيذها بحق الأسرى عموما.

وأضافت : “ الأسيرة تعيش وضع صعب جداً،مفيش أكل، ولو جابوا أكل لينا بيبقي مش كويس، 90 يوم قضيتها في سجون الإحتلال، 4 أيام فقط نمت فيهم شبعانة”.

وقالت في المقطع المتداول :" الاحتلال يغتصب  الفتيات غير المتزوجات، أنا كنت بحاجة لقرار من المحكمة لعلاجي، وصلت لمرحلة كان عندي التهاب وجرثومة، الدكتورة الإسرائيلية كانت بتديني حبة مسكنة وكانوا بيقوليلي ما عندك شىء حاجة".

وكان نادي الأسير الفلسطينيّ ، نشر تقريرا عن أوضاع الأسيرات في سجن (الدامون) ، حيث تحتجز غالبية الأسيرات، واليوم يبلغ عدد الأسيرات نحو 90 أسيرة من بينهن أكثر من 50 أسيرة من غزة، محتجزات في زنازين مكتظة، يصل عدد الأسيرات في الزنزانة الواحدة إلى 12 أسيرة، غالبيتهنّ ينمنّ على الأرض.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.