السبت، 13 يوليو 2024

12:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمم إفريقيا، تشكيل مفاجئ لمنتخب مصر ضد موزمبيق

منتخب مصر ــ أرشيفية

منتخب مصر ــ أرشيفية

علي نصير

كأس أمم إفريقيا 2023، أعلن روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم تشكيل الفراعنة لمواجهة نظيره منتخب موزمبيق، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

تشكيل منتخب مصر ضد موزمبيق

ويخوض منتخب مصر مباراة موزمبيق بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - محمد عبدالمنعم - أحمد حجازي - محمد هاني

خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - زيزو

خط الهجوم: تريزيجيه - مصطفى محمد - محمد صلاح

مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا

مشاهدة بث مباشر لمباراة منتخب مصر أمام نظيره موزمبيق اليوم الأحد، وذلك في منافسات بطولةأمم إفريقيا، حيث يحاول كل منتخب الحصول على الثلاث نقاط فى أولى في مشوارهما بالبطولة الإفريقية.

ويقدم لكم موقع “الجمهور الاخباري” خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخبي مصر وموزمبيق ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

شاهد لقاء مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا

ويمكنك التمتع بمشاهدة حصرية لمباراة مصر وموزمبيق في منافسات بطولة إفريقيا 2023 التي انطلقت مساء السبت ضمن مباريات الجولة الأولى من البطولة.

ونقدم لكم في السطور التالية بث مباشر لمشاهدة مباراة مصر وموزمبيق التي تقام مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

لايف مباشر لمشاهدة مباراة مصر وموزمبيق في منافسات كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير.

كأس أمم إفريقيا موعد مباراة مصر وموزمبيق

ويلتقي منتخب مصر مع موزمبيق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ملعب فيليكس أوفوي بمدينة أبيدجان بكوت ديفوار.

كأس أمم إفريقيا، القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق

وتنقل مباراة مصر وموزمبيق في افتتاح مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا، شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة كأس الأمم في الشرق الأوسط للنسخة الحالية 2023.

ويسعى منتخب الفراعنة للفوز بلقاء اليوم، لحصد أول 3 نقاط وتصدر المجموعة مبكرا على أمل حسم التأهل في المركز الأول لتجنب مواجهة الفرق المرشحة للفوز بكأس البطولة في دور الـ16.

ويرتدي منتخب الفراعنة بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب موزمبيق الطاقم الأصفر بالكامل، ويستهدف منتخب مصر، العودة مجددًا إلى منصات التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى «دولاب» بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة.

كأس أمم إفريقيا، فيتوريا يطمئن جماهير مصر قبل مواجهة موزمبيق

وفى محاولة من جانبه لطمأنة الجماهير المصرية، قال روى فيتوريا، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة منتخب مصر وموزمبيق: «مصر تمتلك فريقا قويا وتاريخا كبيرا في البطولات الإفريقية، ونلعب البطولات من أجل تحقيق الألقاب، مستعدون لبطولة كأس أمم إفريقيا، وموزمبيق فريق رائع ولكن كما قلت نلعب للفوز دائما، نحترم جميع المنتخبات، وأعرف أن المباراة الأولى وضربة البداية مهمة للغاية، وطموحتنا كبيرة في هذه البطولة».

وأضاف فيتوريا: «أمتلك لاعبين كبار في منتخب الفراعنة، والكل جاهز للمشاركة في مباراة الغد، وهناك منافسة قوية، وبالتأكيد محمد صلاح لاعب كبيرة ووجوده إضافة كبيرة لنا بكل تأكيد».

كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023

وتستضيف كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بمشاركة 24 منتخبا، مقسمين على 6 مجموعات، حيث يصعد إلى دور الـ16 أول وثاني كل مجموعة وأفضل أربع فرق من الحاصلين على المركز الثالث.

كأس أمم إفريقيا، قائمة منتخب مصر

ويشارك منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية بقائمة مكونة من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع:  عمر كمال عبد الواحد ، محمد حمدى، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمد حمدي، أحمد فتوح.

وفي الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وفي الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.