السبت، 06 يوليو 2024

04:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لطيفة بعد وفاة والدتها: «في الظروف القاسية نحتاج الناس اللي تحبنا بجد»

الفنانة لطيفة ووالدتها

الفنانة لطيفة ووالدتها

ندى يوسف

أكدت الفنانة لطيفة، أن أكثر شيء ساعدها في محنتها بعد وفاة والدتها في بداية يناير الجاري، هو محبة الجمهور ومساندة زملائها من الوسط الفني.

ووجهت لطيفة الشكر إلى كل من وقف بجانبها بعد وفاة والدتها، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


وكتبت: «قد إيه الواحد محتاج في الظروف الصعبة القاسية دي، إن الناس اللي بتحبه بجد تبقى جنبه، شكرًا ليكم كلكم على محبتكم ومساندتكم ليا ولأخواتي وعائلتي».

وأردفت الفنانة لطيفة: «شكرًا لكل من اتصل وظروفه ما سمحتش له بالتواجد، وشكرًا لكل من زارني في تونس وفي مصر، ربنا يخليكوا ليا أنتم السند الحقيقي ليا في هذه الحياة، وربنا يرحم أمي ويسكنها فسيح جناته يا رب، ولا أراكم الله مكروه في عزيز».

وفاة والدة لطيفة

ورحلت والدة لطيفة، عن عالمنا  في مطلع شهر  يناير الجاري، بعد صراع طويل مع المرض، الأمر الذى تطلب وضعها داخل غرفة العناية المركزة، في إحدى المستشفيات بالقاهرة، وبعد وفاتها تم نقل الجثمان إلى تونس.

نقابة المهن الموسيقية تنعي وفاة والدة لطيفة

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب مصطفى كامل وأعضاء مجلس الإدارة، نعت والدة الفنانة لطيفة في وقت سابق،

وقالت النقابة فى بيان: «ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلة الفنانة لطيفة وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.