السبت، 06 يوليو 2024

02:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على تفاصيل قرض الأطباء من بنك ناصر الاجتماعي

بنك ناصر الاجتماعي

بنك ناصر الاجتماعي

تقى محمود

يقدم بنك ناصر الاجتماعي عدد من الخدمات المصرفية المميزة لعملائه، منها اتاحته لقرض خاص بالأطباء يسمى «إيد واحدة»، ويعرض لكم موقع الجمهور في السطور التالية أبرز تفاصيل القرض.

تفاصيل شهادة «إيد واحدة» من بنك ناصر

-تصل مدة الشهادة إلى 12 شهرًا.

-يعد الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفتها.

-الحد الأقصى للشخص الواحد مليون جنيه.

- العائد 12.25% يصرف سنويًا.

-يتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع.

- يمكن استردادها بعد 6 أشهر من تاريخ إصدارها.

الأوراق المطلوبة للحصول على شهادة «إيد واحدة» 

- كارنيه نقابة الأطباء.

- صورة من بطاقة الرقم القومي.

- الرقم التأميني.

ويذكر أن بنك ناصر الاجتماعي برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أعلن عن طرح شهادة جديدة بعائد يدم سنويًا بقيمة 20% لمدة 3 سنوات، وبدورية صرف شهريًا، وتتاح تلك الخدمة للعملاء بدءًا من غدًا الأحد 14 يناير 2024.

وكان الدكتور محمد عبد الفضيل نائب رئيس مجلس إدارة البنك للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية والائتمان قد قال في بيان رسمي صدر عن وزارة التضامن، إن البنك يسعى في جميع الأوقات أن يكون بنك الادخار الذي بجذب أكبر شريحة من العملاء، لكونه بنك كل المصريين، حيث تقرر أيضا طرح شهادة ادخار لمدة 3 سنوات وبمعدل عائد 20% سنويا ودورية الصرف شهريًا.

وأشار عبد الفضيل إلى أنه في خلال سنوات استطاع البنك تأسيس قاعدة قوية وثقة كبيرة داخل السوق المصرفي المصري، من خلال الخدمات التي يقدمها بنك ناصر الاجتماعي لعملائه ومن خلال العديد من المبادرات التي أطلقها البنك، وتستهدف رفع وعي عملائه المالي وتعزيز ثقافة الادخار لديهم.

تفاصيل عائد الشهادة الجديدة من بنك ناصر

-عائد شهري 17.5%.

-ربع سنوي 17.75% .

-عائد سنوي % 19.

-عائد تراكمي سنة ونصف تصرف عند تاريخ الاستحقاق 20%.

-عائد تراكمي ثلاث سنوات تصرف عند تاريخ الاستحقاق 22%.

بالنسبة للمؤسسات :-

-شهادة لمدة ثلاث سنوات 14.5% سنوي.

-أقل من 5 ملايين جنيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.