السبت، 05 أكتوبر 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إيكيا» تسحب شاحنها من الأسواق بعد تسببه في حوادث حرق وصعق

شاحن USB ASKSTORM

شاحن USB ASKSTORM

نورهان عبدالعزيز

A A

شهدت الأيام القليلة الماضية جدل كبير بسبب شاحن سبب العديد من الكوارث والصدمات الكهربائية، لكن سرعان ما تدخلت الشركة المالكة وسحبته على الفور من الأسواق.

وطالبت شركة ايكيا بسحب شاحن (USB ASKSTORM) من الأسواق، بسبب الحرق الحراري الذي سببته هذه النوعية من الشواحن، لافتة إلى أنه يجب على مالكي هذا المنتج التوقف عن استخدامه والاتصال «بايكيا» لاسترداد المبلغ المدفوع فيه بالكامل.

شاحن غريب يقتحم الأسواق

وحرصا من جهاز حماية المستهلك على أمن وسلامة الجميع، أوصى الشركة المالكة باتخاذ كافة التدابير اللازمة لحماية المستخدمين وسحب الأجهزة من الأسواق لتجنب الحروق والكوارث التي تحدث بسببه.

وبالفعل استجابت الشركة وطرح الجهاز تدوينة على صفحته الرسمية على «فيس بوك» أكد لكل المستخدمين أنه يمكن إرجاع الشاحن من المتاجر التابعة لشركة IKEA واسترداد المبلغ بالكامل، في حين أنه لا يشترط تواجد فاتورة له.

وتبلغ سعة شاحن (USB ASKSTORM) 40 واط، وباللون الرومادي ورقم المودل هو 1- 40 - ICPSWO  ويوجد على الملصق في الجزء الخلفي من الشاحن، ورقم المنتج 50461193.

جهاز حماية المستهلك يُحذر من شاحن (USB ASKSTORM) 

وحذر جهاز حماية المستهلك كافة المواطنين في وقت سابق من الانصياع وراء الإعلانات التي ليس لها أي أساس من الصحة وعدم التعامل مع المنصات التجارية غير المعتمدة.

ونوه جهاز حماية المستهلك إلى ضرورة عدم شراء هذه الأجهزة من الصفحات غير الرسمية التي توجد على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، مشددًا على التجار والموردين الالتزام بأحكام قانون حماية المستهلك رقم 181 لسنة 2018.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search