السبت، 06 يوليو 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المرأة والساطور، القبض على سيدة أنهت حياة زوجها ومزقت جثته 40 قطعة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

محمود الطحاوي

لقى رجل في أوائل العقد الرابع من عمره مصرعه منذُ ساعات الصباح الأولى، على يد زوجته وعشيقها التي مثّلت بجثته، ومزقتها إلى 40 قطعة وألقتها لكلاب الشارع، نتيجة أنه اكتشف خيانتها له مع نجل عمه، في منطقة بدر بالقاهرة.

إنهاء حياة الزوج وتقطعيه أشلاء

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من الأهالي يفيد، بالعثور على قطع وأشلاء لجثة رجل في أحد الشوارع الخاصة بمشروع الإسكان بمنطقة بدر، وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وتم التأكد من صحة الواقعة، وتم العثور على بعض أشلاء الرجل المتوفي ومتمثل بجثته إربًا.

وأثبتت التحريات حول الواقعة أنهم متزوجان منذُ 9 أعوام ولديهما صغيرة تبلغ من العمر 7 سنوات، وأن المجني عليه في أوائل العقد الرابع من عمره، وزوجته المتهمة في أواخر العقد الثالث من عمرها، وأنها كانت تقوم بخيانته مع نجل عمه منذُ فترة، وعندما اكتشف خيانتهما اتفقت مع نجل عمه «عشيقها»، وبيّتوا نية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وتخلصوا منه، والتمثيل والتقطيع بجثته وإلقائها للكلاب بالشارع.

وجرى إلقاء القبض عليهما وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.