الخميس، 04 يوليو 2024

05:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الغد: قرارات البرلمان تؤكد حرصه على احترام سيادة القانون والتصدي للفساد

إسماعيل محمد سكرتير عام حزب الغد

إسماعيل محمد سكرتير عام حزب الغد

محمد ممدوح

أشاد إسماعيل محمد إسماعيل، سكرتير عام حزب الغد، بالقرارات الصادرة عن مجلس النواب اليوم، والتي تؤكد مدى حرص المجلس على احترام سيادة القانون والتصدي للفساد، مؤكداً احترام الحزب وتأييده للقرار.

وأضاف سكرتير عام حزب الغد، في بيان له، أن قرار مجلس النواب اليوم، فيما يتعلق بقرار رفع الحصانة عن النائب وجدي الوليلي؛ وذلك بسبب وجود شيكات بدون رصيد، بعد التأكد من عدم كيدية الشكوى، ومنح النائب فرصة لتسوية الأمر، رسالة تأكيد للمواطن، أن الدولة تسعى لتنفيذ استراتيجية مكافحة الفساد والتصدي له بجميع أشكاله، وتؤكد أن القانون نافذ علي الجميع بما فيهم أعضاء السلطة التشريعية دون استثناء لأحد.

وأشار «إسماعيل» إلى أن رفع الحصانة عن النائب ليس اتهاما له، بل يعطيه الحق في الدفاع عن نفسه بصفته مواطن مصري يحترم الدستور والقانون، مطالباً النائب باتخاذ الإجراءات اللازمة لإجراء التسويات اللازمة قانوناً.

ولفت حزب الغد إلى أن قرار المجلس بإحالة النائبة نشوى رائف إلى لجنة القيم، للسماع إليها فيما نسب لها، خلال تأديتها امتحان بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق، يؤكد حرص المجلس على الضوابط التي تحكمه، مؤكدا أن تلك القرارات تعزز ثقة الشعب في المؤسسة التشريعية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.