الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

معرض القاهرة الدولي للكتاب يحتفي بطه حسين ونازك الملائكة في دورته الـ55

 الدكتورة نيفين الكيلاني

الدكتورة نيفين الكيلاني

ندى يوسف وتصوير نيرة أيمن

A A

معرض الكتاب 2024، أعلنت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، انطلاق الدورة الـ55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، تحت شعار «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة».

وأوضحت وزيرة الثقافة خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام حاليا في دار الأوبرا، أن الدورة الـ55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تحتفي بعميد الأدب العربي، طه حسين، والأديبة نازك الملائكة، تأكيدا على تأثير المصريين والعرب في الفكر الإنساني.

وأكدت أن معرض الكتاب 2024، يجتمع تحت سقفه عدد كبير من الأدباء في مصر والوطن العربي، بل العالم بأكمله، بالإضافة إلى أنه وجهة ملايين القراء، الذين يهتمون بالاطلاع على كل ما هو جديد.

مواعيد معرض الكتاب 2024

تفتح أبواب معرض الكتاب 2024 بدء من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساءً، ما عدا يومي الخميس والجمعة حتى التاسعة مساءً، اعتبارًا من تاريخ 25 يناير حتى 6 فبراير عام 2024.

سعر تذكرة معرض الكتاب 2024

يبلغ سعر تذكرة معرض الكتاب 2024، 5 جنيهات، مع العلم أن دخول المعرض والخروج منه يكلف تذكرة واحدة، ويمكن حجز تذاكر معرض الكتاب 2024 بطريقتين إما من خلال المنصة الرقمية للمعرض، وإما من خلال شباك التذاكر، المجاور لباب دخول المعرض.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search