الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الحكم الصادر ضد حسام المندوه، خالد لطيف: «أنا الرجل الثاني»

خالد لطيف

خالد لطيف

إلهام حمدي

A A

علق خالد لطيف، أمين صندوق نادي الزمالك السابق، على الحكم الصادر اليوم الأحد، ضد منصب أمين صندوق نادي الزمالك الحالي حسام المندوه. 

وقال «لطيف» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «لا تعليق على أحكام القضاء، ونحن في دولة بها قضاء عادل»، مشيرًا إلى أن هذا الحكم كان يجيب أن يُطبق منذ فترة كبيرة.

وقضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بصحة انتخابات نادي الزمالك، فيما عدا مقعد انتخابات أمين الصندوق، المرشح عليه حسام المندوه.

خالد لطيف: جاهز للمنافسة على مقعد أمين الصندوق 

وأضاف خالد لطيف: «أنا الرجل الثاني ودائما جاهز للمنافسة، وإن تم ذلك فأنا الرجل الثاني بالفعل، وفي حالة إجراء  انتخابات جديدة على مقعد أمين الصندوق فأنا جاهز أيضًا». 

واختتم  أمين صندوق نادي الزمالك السابق: «كنت اعتذرت عن استكمال خوض الانتخابات ولكن كنت في كشوفات الانتخابات، وبالفعل تم التصويت لي وأخذت عدد أصوات كبير، وأستطيع خدمة النادي في جميع الأماكن سواء داخل المجلس أو خارجه». 

بيان انسحاب خالد لطيف 

عدد أصوات الناخبين على مقعد أمين الصندوق 

منصب أمين الصندوق وصل إجمالي الأصوات 18966، موزعة كالتالي:

حسام المندوه توفيق: 12431.

خالد إبراهيم محمد لطيف: 2091.

عبدالمجيد سليم دسوقي: 2029.

كريم محمد عادل: 759.

محمد قدري محمد: 888.

محمد ممدوح الماوي: 768.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search