الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شكري»: يطالب بالوقف الفوري لإطلاق النار في غزة.. ويشيد بالتعاون الصيني

 وزير الخارجية المصرية سامح شكري

وزير الخارجية المصرية سامح شكري

مارسيل أيمن

A A

طالب سامح شكري وزير الخارجية، بضرورة الوقف الفوري والكامل لإطلاق النار في قطاع غزة، ووقف أعمال العنف كافة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف وزير الخارجية خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الصيني «وانج يي»، أن مصر تستمر في السعي في تنمية العلاقات الثانية مع الصين والتنسيق معها حول القضايا الإقليمية والدولية.

وتطرق «شكري» خلال المؤتمر الصحفي، إلى التعاون الاقتصادي مع الشركات الصينية خلال الـ 10 سنوات الماضية وذلك في مشاريع العاصمة الإدارية والعالمين، بالإضافة إلى القطار السريع، مشيدا بذلك التعاون المثمر.

وعقد وزير الخارجية سامح شكري، مؤتمرا صحفيا مع نظيره الصيني وانج يي،  بعد البيان المشترك بين مصر والصين بشأن القضية الفلسطينية.  

وصباح اليوم، استقبل وزير الخارجية سامح شكري، وزير خارجية الصين وانج يي، وعقد الطرفان جلسة مباحثات مغلقة، في مقر وزارة الخارجية بقصر التحرير لإجراء مباحثات مشتركة والتوقيع على وثائق، يليها تلاها المؤتمر الصحفي المشترك بين الوزيرين.

ويذكر أنه من خلال المؤتمر يبحث الوزيران تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية خاصة الأوضاع في قطاع غزة والتصعيد الراهن في البحر الأحمر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search