الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل طرحه بـ 3 أيام.. مزايا سلسلة هواتف Galaxy S24

Galaxy S24

Galaxy S24

نورهان عبدالعزيز

أزالت شركة «سامسونج» الستار عن سلسلة جديدة من هواتفها المحمولة والتي ينتظرها عدد كبير من المستخدمين، ومن المتوقع طرحه في السابع عشر من يناير 2024.

مزايا هاتف سامسونج Galaxy S24

طرحت شركة «سامسونج» سلسلة جديدة من هواتف Galaxy S24 والتي تتمتع بالعديد من المزايا مثل، شاشته القوية من النوع AMOLED والذي يأتي بمعدل تحديث 120 هرتز في جميع الطرازات.

ويضم الهاتف شاشة عالية الدقة بقياس 6.2 بوصة ومعالج Exynos 2400، كما يضم الهاتف كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل للرئيسية + و 12 ميجابكسل فائقة الاتساع + 10 ميجابكسل مقربة.

ويحتوي Galaxy S24 على شحن سلكي بقدرة 25 وات، كما أنه يتمتع بالعديد من الألوان ويصل سعره إلى 30 ألف جنيه مصري.

مزايا هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra

ويُعتبر هاتف Galaxy S24 Ultra من سلسلة Galaxy S24 والذي يحتوي على معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3، ويضم شاشة من النوع QHD + بقياس 6.8 بوصة، كما أنه يضم كاميرا رباعية بمستشعر 200 ميجابكسل.

ويحتوي Galaxy S24 Ultra، على عدسة دقيقة تصل إلى 50 ميجابكسل، علاوة على بطارية ضخمة تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، كما أنه مقاوم للماء والغبار.

ومن المتوقع أن يصل سعره إلى 38 ألف جنيه مصري، فهذا السعر يتناسب مع مزاياه بشكل كبير.

أصل شركة «سامسونج»

تُعتبر شركة سامسونج ثاني أكبر شركة تكنولوجية على مستوى العالم، على الرغم من أن بدايتها كانت بسيطة للغاية، فتأسست الشركة على يد رجل الأعمال الكوري «بيونج تشول»، وافتتحت الشركة نشاطها عن طريق تصدير العديد من المنتجات مثل الأسماك والمكرونة والخضروات والدقيق إلى الصين.

ولعبت سامسونج دورًا محوريًا في دفع عجلة الاقتصاد في كوريا الجنوبية بعد الحروب الكورية التي استمرت لأعوام كثيرة، وبعد ذلك تفرغت الشركة تمامًا لإنتاج أجهزة المحمول والأجهزة الكهربائية المختلفة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.