السبت، 06 يوليو 2024

03:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الجيل الديمقراطي»: المناصب شاخت على أصحابها ولا بد من تغيير الحكومة

المهندس عبدالصمد سليمان نائب رئيس حزب الجيل الديمقراطي

المهندس عبدالصمد سليمان نائب رئيس حزب الجيل الديمقراطي

أحمد المقدامي

علق المهندس عبدالصمد سليمان، نائب رئيس حزب الجيل الديمقراطي، على أداء حكومة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي.

وقال إن «أي أداء بشري له وعليه، ولكن نستطيع أن نؤكد أن هذا الرجل قد أدى دوره بإخلاص، وأدار مجلس الوزراء في فترة صعبة جدا، وفي ظل متغيرات دولية بالغة التعقيد، ولكنه بقدر ما يستطيع حاول العبور بمصر في فترات عصيبة جدا، كالإصلاح الاقتصادي، والتعويم وحروب عالمية، وجائحة كورونا».

مطالب بضرورة تغيير الحكومة

وأضاف «سليمان» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أنه عل الرغم من كل ذلك إلا أن العبرة بالنتائج، والناس تأنّ من الغلاء وأشياء كثيرة جدا، والمواطن ينظر للدولة على أنها الأب الشرعي لكل المواطنين، وأن تحل مشاكله، وعلى الرغم من البنية الأساسية والجهد الكبير جدا الذي تم في الفترة الماضية، لكن يبقى التغيير هو سنة الحياة، وضخ دماء جديدة متمثل في حكومة جديدة، ربما يكون هو الأمل في الإصلاح.

وطالب نائب رئيس حزب الجيل بحكومة جديدة تكون قادرة على التعامل مع المعطيات الجديدة من ارتفاع أسعار وتعويم الجنيه، ونظرة مختلفة لأولويات واحتياجات المواطن المصري، الذي يريد أن يعيش وأن يرحمه أحد من الغلاء.

وأوضح «سليمان» أننا في حاجة إلى النظر الى الصناعة والتصنيع، وهناك مؤشرات جديدة بعد الثورة تقول إن مصر بدأت الاهتمام بقطاع الصناعة والزراعة، ولكننا في حاجة إلى نظرة أعمق واهتمام اكبر، بما ينعكس على الصادرات المصرية التي نستطيع أن نحارب بها احتياجنا للدولار.

وأكد في تصريحه على أن التغيير ضرورة، مع كامل احترامنا للدكتور مصطفى مدبولي وحكومته على ما بذلوه من جهد، مشددا على أن ضخ الدماء الجديدة، وقيادة جديدة للحكومة المصرية، والاستعانة بالشباب، لأن «المناصب شاخت على أصحابها، لذا فالتغيير مطلوب، وسيؤدي للأفضل».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.