الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مدبولي»: مشروعات العاصمة الإدارية توفر عشرات الآلاف من فرص العمل للشباب

رئيس مجلس الوزراء

رئيس مجلس الوزراء

منار عبد العظيم

A A

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن المشروعات التي يتم تنفيذها تتم بنائها بأيادي مصرية بالتعاون مع الشركة الصينية في نقل الخبرات اللازمة لهم، وبالتالي أصبح لدى هؤلاء الشباب خبرة متميزة تؤهلهم لسوق العمل.

 وأوضح «مدبولي » خلال كلمته في احتفالية تسليم أول 3 أبراج ضمن منطقة أعمال العاصمة الإدارية الجديدة: «الأبراج تم تنفيذها بأيادي مصريين من خلال التحالف مع الشركة الصينية حيث انتقلت خبرة للشباب المهندسين تمكنهم من تفينذ مثل هذه المشروعات في مصر».

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن تشغيل هذا المشروع سيوفر عشرات الآلاف من فرص العمل للشباب المصري.

 وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي، إن المشروع بناء أبراج العاصمة الإدارية الجديدة بدأ منذ 5 أعوام، واليوم نحتفل بتسليم أبراج جديدة للحكومة.

وأوضح مدبولي خلال احتفالية تسليم 3 أبراج بالعاصمة الإدارية، أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ساهمت في حل مشكلة الإسكان وتم إنشاء مليون وحدة سكنية بتكلفة 400 مليار جنيه، مما أدي لتوفير إسكان لكل المصريين.

وأشار «مدبولي» إلى أن في الوقت السابق كان لا يوجد اهتمام بأهالينا في السكن العشوائي، وكان لا يوجد تخطيط صحيح لأهالينا منذ 30 أو 40 عاما.

وافتتح اليوم الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، ومسئولي الشركة الصينية، مؤتمر تسليم أول 3 أبراج، داخل منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة للإدارية الجديدة.

ومن المقرر أن تكون منطقة الأعمال من أهم المناطق في الشرق الأوسط، لأنها تضم نحو 20 برجا، بينهم البرج الأيقوني، والذي يعد أطول برج في أفريقيا .

وتقام منطقة الأعمال المركزية علي مساحة 170 فدان داخل العاصمة الإدارية، وتنفذ بالشراكة بين الحكومية الصينية والحكومية المصرية

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search