الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحق حق.. خلاف على «إيجار منزل» بين الأمير ويليام والملك تشارلز

الملك تشارلز ووالأمر ويليام

الملك تشارلز ووالأمر ويليام

تقى محمود

A A

نسمع العديد من الأقاويل عن العائلة المالكة البريطانية، لكن هذا الخبر كان جديد كليًا، فذكرت صحيفة "ميل أون صنداي" البريطانية، أن الأمير ويليام رفض إقامة والده الأمير تشارلز خلال العطلة في منزل يملكة دون أن يدفع له إيجار المنزل.

والأمير ويليام أخبر والده أنه سيتعين عليه الدفع مقابل الإقامة كضيف في منزل عطلاته الويلزي المحبوب، ويجب عليه نقل جميع متعلقاته خارج مكان الإقامة.

يُقال أن الملك أبدى انزعاجه بعد أن أخبره ويليام، أمير ويلز الجديد، أنه يخطط لتأجير المنزل الريفي الرائع الذي اعتاد الملك أن يقيم فيه لبضعة أسابيع كل صيف، كان مستاء للغاية، ولكن يمكنه الاستمرار بالبقاء هناك مع دفع الإيجار للأمير وليام مع ذكره "أن الصفقة كانت هكذا".

كما أشارت التقارير أن الأمير ويليام صاحب ال41 عامًا، يخطط لعرض منزله الريفي الجذاب الذي يملكه في ويلز للإيجار، والذي كان الملك قد اشتراه عام 2007 مقابل 1.5 مليون دولار.

وجدير بالذكر أن الأقاويل تناثرت هنا وهناك عن جفاء قلب الملك على والده، وكيف يستطيع فعل ذلك بالرغم من ما لديه من أموال وممتلكات في كل أنحاء المملكة.

ولكن قال البعض الاخر أن الحق حق، وأن ما فعله من حقه فهو المالك وهو من يقر ماذا سوف يفعل بممتلكاته.

تفاصيل المنزل

يحتوي المنزل، المجهز بألواح من رقائق الخشب والمبني على مساحة 192 فداناً مترامي الأطراف- على إسطبل فسيح، مع غرفة طعام تتسع لما يصل إلى 16 ضيفاً، بالإضافة إلى سجاد مخصص مستوحى من تصميم البطانيات الويلزية من القرن الثامن عشر.

تزهر الحدائق بالورود وزهر العسل والياسمين، بالإضافة إلى ست أشجار القيقب التي تم استخدامها في حفل زفاف كيت وويليام عام 2011، والتي أُعيد زرعها في المنزل.

في هذه الأثناء، كشف المطلعون على شؤون العائلة المالكة سابقاً أن كيت وويليام يريدان دعم الاقتصاد السياحي واستأجرا العقارات المملوكة لهما.

الملك تشارليز والأمير ويليام
search