الخميس، 01 أغسطس 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، انسحاب شيرين رضا من السباق بسبب «وبينا ميعاد 2»

شيرين رضا

شيرين رضا

ندى يوسف   -  

A A

مسلسلات رمضان 2024، أعلنت الفنانة شيرين رضا خروجها من السباق الرمضاني المقبل، بعدما خاضت تجربة الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد»، الذي يعرض حاليًا على الشاشة.

وأكدت شيرين خلال لقائها مع «الجمهور»، إن تصوير الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد»، أرهقها كثيرًا لذا تريد أن تأخذ قسطًا من الراحة، وتبدأ إجازتها السنوية.

وأوضحت شيرين رضا أنها تعرضت لوعكة مرضية خلال الفترة الماضية، تعاني على إثرها من ألم شديد في ظهرها، ونصحها الطبيب المعالج بالراحة، عدم الوقوف كثيرًا.

مسلسل «وبينا ميعاد»

المسلسل من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة من النجوم.

تدور أحداث مسلسل «وبينا ميعاد» حول «حسن» الأرمل ويعيش مع أبنائه الأربعة، و«نادية» التي طلقها زوجها وتركها تتحمل مسئولية 4 بنات بمفردها، ويتقابلان في العمل وتنشأ بينهما قصة حب ويقرران الزواج ولكنهما يقابلان رفض أبنائهما، الذين يحاولون إفشال الزواج بشتى الطرق، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.