الأحد، 07 يوليو 2024

11:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ170 متر و33 طابق، افتتاح أبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية

 أبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية،

أبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية،

محمد ممدوح

أعلن أحمد البنا، مهندس الاستشاري للمشروع أبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية، عن افتتاح الرسمي للمشروع الذي بدأ منذ عام 2013.

أبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية،

وأضاف أن الأبراج صممت طبقًا للمواصفات العالمية، لتكون من اكبر المدن الاقتصادية عالميًا، طبقًا لرؤية مصر المستقبلية 2030، ويعد افتتاح المشروع تكلل لنجاح كل من شارك في هذا المشروع، وهم وزارة الإسكان ومجلس الوزراء والعمالة المصرية، والدولة المصرية، مؤكدًا أن هذا المشروع نفخر به مع بداية عام 2024.

وأكد «البنا» أن المشروع يحتوي على 3 أبراج تتراوح أطوالهم من 15 طابق وعدد 2 بدروم في البرج الأول، بالإضافة إلى 33 طابق وعدد 2 بدروم بطول 170 متر، مؤكدًا أن المشروع فريد من نوعه، ويعتبر هذا المشروع هو حجر الأساس للمدينة الاقتصادية التي يحلم بها الشعب المصري.

ويشهد الدكتور مصطفى مدبولي احتفالية تسليم أول 3 أبراج ضمن منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.