الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وبينا ميعاد 2، صبري فواز: «شخصية حسن تشبهني في الحقيقة لكنه أطيب مني»

صبري فواز وشيرين رضا

صبري فواز وشيرين رضا

ندى يوسف   -  

A A

وبينا ميعاد 2، الفنان صبري فواز، أكد أنه شعر بالخوف من خوض تجربة الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد»، خاصةً بعد نجاح الجزء الأول، مشيرًا إلى أنه يقلق من رد فعل الجمهور على أي مواسم جديد من الأعمال الناجحة.

وقال «فواز» خلال لقائه مع «الجمهور»: «أي جزء تاني بيقلقني خصوصًا لو الأول نجح، ولكن الحمد لله إننا قدرنا نخوض التجربة تاني، وأتمنى إن الناس تعجبها الحكاية الجديدة».

وأشار إلى أنه عندما عُرض عليه سيناريو الجزء الجديد، واطلع على تطور الأحداث، تحمس كثيرًا لخوض التجربة مجددًا، خاصةً أن الحكاية لم تنتهي عند حسن ونادية فقط. 

وأكد أن هناك صفات متشابهة بين شخصية في الحقيقة ودور «حسن»، الذي يقدمه خلال أحداث «وبينا ميعاد»، قائلًا: «فيا من حسن كتير ولكن هو أطيب مني».

علاقة صبري فواز بشيرين رضا

وكشف الفنان صبري فواز كواليس التعاون مع الفنانة شيرين رضا في «وبينا ميعاد»، مازحًا: «مش طايقها»، معربًا عن سعادته بالمشاركة معها في المسلسل بجزأيه.

أما عن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي بعدما سلطت أولى حلقات «وبينا ميعاد 2»، قال: «علاقتي كويسة جدا بالسوشيال ميديا ومعنديش معاها أي مشكلة.. لكن لازم الناس تنقي هي عايزة إيه، وإيه اللي تتكلم فيه بالظبط».

وأوضح أنه لا يؤدي دور الرقيب على أولاده في المنزل، وأن علاقته بهم أبسط من ذلك بكثير، معلقًا: «العيال عارفين أكتر مننا هو إحنا هنعمل حكماء عليهم.. ولو فيه حل لمشاكل كبيرة في البلد هيكون على إيديهم».

مسلسل «وبينا ميعاد»

المسلسل من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة من النجوم.

تدور أحداث مسلسل «وبينا ميعاد» حول «حسن» الأرمل ويعيش مع أبنائه الأربعة، و«نادية» التي طلقها زوجها وتركها تتحمل مسئولية 4 بنات بمفردها، ويتقابلان في العمل وتنشأ بينهما قصة حب ويقرران الزواج ولكنهما يقابلان رفض أبنائهما، الذين يحاولون إفشال الزواج بشتى الطرق، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.