السبت، 05 أكتوبر 2024

03:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زلزال بشدة 4.3 درجة يضرب الجزائر

ريختر

ريختر

محمد الداوي

A A

أفاد مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والفيزياء الأرضية بالجزائر عن وقوع هزة أرضية، اليوم، ببلدة غليزان غربي بالجزائر.

وذكر بيان للمركز ، أن الهزة الأرضية سجلت على الساعة 18.28، بشدة 4.3 درجات على مقياس ريختر وحدد مركزها بـ11 كم جنوب غرب واد الجمعة بالولاية.

 وأطلقت مصالح الحماية المدنية ببلدة غليزان، عمليات التعرف على الخسائر عن قرب، عبر أحياء وشوارع البلدية، ولم يتم تسجيل أي خسائر مادية أو بشرية جراء الزلزال. باستثناء 4 حالات إغماء جراء الصدمة، وحالة هلع واحدة.

ودعت الحماية المدنية سكان الولاية لعدم الهلع، باعتبار أن “الهزة المسجّلة معتدلة، وتدخل في إطار النشاط الزلزالي المعتدل للمنطقة”.

وسجل مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والفيزياء الأرضية بالجزائر، هزة أرضية السبت الماضي عند الساعة 10 و 34 د ، صباحا بشدة 3.6 درجات على مقياس ريختر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search