الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سمكري ونقاش متهمين بقتل شخص فى الشرقية، أبرز محاكمات اليوم

أرشيفية

أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

تشهد ساحات المحاكم المصرية، اليوم السبت، عدة جلسات تهم الرأي العام والشارع المصري خلال الفترة الراهنة، حيث يقدم موقع «الجمهور» في هذا التقرير أبرز المحاكمات التي ينتظر الجمهور معرفة مجرياتها وقراراتها، ومنها:

محاكمة سمكري ونقاش متهمين بقتل شخص بالشرقية

تعقد محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، جلسة محاكمة سمكري ونقاش؛ وذلك لاتهامهما بقتل شاب والشروع في قتل 2 آخرين بدائرة قسم ثان الزقازيق.

ترجع تفاصيل القضية رقم 5540 لسنة 2023 جنايات ثان الزقازيق، المقيدة برقم 2511 لسنة 2023 كلى جنوب الزقازيق، ليوم 17 أبريل الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمين: أحمد م م ع، 19 سنة، سمكري سيارات، ومحمود ع س، 23 سنة، نقاش، مقيمان بمركز الزقازيق، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامهما بقتل "بلال ى" والشروع في قتل آخرين، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم بدائرة قسم ثان الزقازيق.

محاكمة عامل متهم بقتل موظفة لسرقتها بحدائق القبة

تواصل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة عامل على خلفية اتهامه بقتل موظفة داخل شركة لسرقتها بحدائق القبة.

تعود أحداث الواقعة عندما عُثور على جثة موظفة تبلغ من العمر 32 سنة، وبها طعنات داخل شقة تستخدم كشركة بحدائق القبة، وتم نقلها إلى المشرحة، وبإجراء التحقيقات تبين قيام عاطل بالصعود للشركة وقتلها، بعد سرقتها، ورصدت كاميرات المراقبة المتهم، وتم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى المحاكمة .

استكمال محاكمة المتهم الرابع بخلية شبرا الخيمة 

تستكمل الدائرة الثامنة إرهاب المنعقدة بمجمع محاكم وادي النطرون، محاكمة المتهم الرابع في القضية المعروفة إعلاميا «خلية شبرا الخيمة» والتي يحاكم فيها 14 متهمًا.

وتضمن أمر الإحالة أيضا أن ارتكب المتهم مع أخرين جريمة من جرائم تمويل الإرهاب وكان التمويل لجماعة إرهابية بأن جمعوا وتلقوا وحازوا وامدوا ونقلوا ووفروا للجماعة أموالا وأسلحة وذخائر ومفرقعات ومعلومات بقصد استخدامها في ارتكاب جرائم إرهابية على النحو المبين بالتحقيقات.

search