الأحد، 07 يوليو 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس أمم أفريقيا، محمد رمضان بالزي الأفريقي في حفل الافتتاح

محمد رمضان من حفل افتتاح كاس امم افريقيا

محمد رمضان من حفل افتتاح كاس امم افريقيا

ندى يوسف

كأس أمم إفريقيا، أحيا الفنان محمد رمضان حفل افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، على ملعب حسن واتارا في كوت ديفوار، قبل بدء أولى مباريات أمم إفريقيا.

وضم الحفل مجموعة من أشهر نجوم الوسط الفني حول العالم، وارتدى محمد رمضان جاكيت باللون الأحمر فقط،  وهو ما أثار جدلًا كبيرًا بين الجمهور المصري.

وقدم محمد رمضان استعراضا خلال حفل الافتتاح، وأدى كلمات الأغنية باللغة الإنجليزية، 

وأثارت إطلالة محمد رمضان في افتتاح كأس أمم أفريقيا جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا، بالإضافة إلى سخريتهم من اللغة الإنجليزية ولهجته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمحمد رمضان في فيلم الألماني، مصحوب بتعليق: «في نهاية أغنيته في حفل افتتاح بطولة افريقيا .. محمد رمضان مسك المايك وهتف : نيلسون مانديلا كوت ديفوار».

حفل محمد رمضان في كأس الأمم الأفريقية

وفي وقت سابق، روّج الفنان محمد رمضان لحفله القادم، في بطولة أمم إفريقيا، حيث يقدم أغنية حفل افتتاح البطولة، مع عدد من النجوم، وصور كليب Akwaba، الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا، كما تحدث عن أغنيته الجديدة عربي.

ونشر محمد رمضان فيديو من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «🇪🇬 Back Home .. Egypt جاهزين لافتتاح كاس أمم أفريقيا ولا جاهزين لأغنية عربي ولا إيه يا رمضان، ثقة في الله نجاح 2024».

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في افتتاح كأس أمم إفريقيا

وتنقل مباراة الافتتاح بين منتخبي كوت ديفوار وغينيا بيسا شبكة قنوات بي إن سبورت الوكيل الحصري لبطولة أمم إفريقيا في مصر والشرق الأوسط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.