الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيفا أطاطا، نيو لوك جديد بالذكاء الاصطناعي

فيفا أطاطا

فيفا أطاطا

أسماء أبو شادي

A A

فيفا أطاطا نيو لوك جديد بالذكاء الاصطناعي، للشخصية الشهيرة التي قدمها محمد سعد ، وشهدت صفحات التواصل الاجتماعي تداول  

 صورا للفنان “محمد سعد” بزي شخصية “ فيفا أطاطا”،  بالشكل الجديد،  باستخدام تقنية  الذكاء الاصطناعي.

الذكاء الاصطناعي، فيفا أطاطا بـ نيو لوك، الجديد 

شملت الصور إعادة تصميم شكل شخصية فيفا أطاطا، وظهرت وهي ترتدي فستاناً  أبيض منقوش بألوان عديدة، وشعرها المموج، بدلاً من العباءة التي كان يرتديها الفنان محمد سعد في تجسيد شخصية فيفا أطاطا. 

أحداث مسلسل “فيفا أطاطا” 

تدور أحداث المسلسل حول العجوز (أطاطا) التي تسبب المشاكل لنفسها ولمن حولها فتدخل السجن بعد اتهامها بارتكاب جريمة، وتثير بعض الأزمات داخل السجن وتسبب العديد من المشاكل لمأمور السجن والذي تعاني ابنته من مرض نفسى يجعلها منفصلة عن الواقع وتعيش بعقلية طفلة صغيرة وأنها ستشفى من هذه العقدة النفسية بعد أن تقابل أطاطا والتي ستقص عليها حكايات من الماضي حتى يتم شفاؤها.

يدور المسلسل حول شخصيتين، الأولى هي شخصية اللمبي التي قدمها محمد سعد في عدة أفلام أشهرها فيلم اللمبي عام 2002، والشخصية الثانية هي أطاطا التي ظهرت في فيلم عوكل عام 2004. اسم المسلسل مستوحى من اسم فيلم قديم هو فيفا زلاطا.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search