الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صور أشهر الفنانين بالزمن الجميل وهما صغيرين، شكل سعاد حسني مفاجأة

فنانون زمان

فنانون زمان

أسماء أبو شادي

A A

صور أشهر الفنانين وهم صغيرين، وشكل “سعاد حسني” مفاجأة، تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور لبعض الفنانين من الأجيال الماضية،  تقارن بين أعمارهم الصغيرة وسنهم في الوقت الحالي.

ومن بين النجوم الذين تم تداولهم: الفنانة : سعاد حسني، ونادية لطفي،  ونجاة الصغيرة، وميرفت أمين وليلي علوي.

شاهد، صور الفنانين زمان وهم صغيرين

سندريلا الشاشة، شكل الفنانة سعاد حسني وهي صغيرة 

تُعد الفنانة سعاد حسني، واحدة من أشهر الفنانات في مصر والوطن العربي، حيث لقبت بـ«سندريلا الشاشة العربية». اختيرت في احتفالية مئوية السينما المصرية عام 1996، لتكون في المركز الثاني ضمن استفتاء أفضل ممثلة في القرن العشرين، واختار النقاد ثمانية أفلام من بطولتها في قائمة أفضل مئة فيلم مصري، لتصبح بذلك الممثلة صاحبة الرقم القياسي بالمشاركة مع فاتن حمامة.

لقبها الجمهور بالصعيدية الأوروبية، الفنانة نادية لطفي 

بولا محمد مصطفي شفيق، هو اسمها الحقيقي، ولدت في حي عابدين في القاهرة، لأبوين مصريين، ووالدتها فاطمة من محافظة الشرقية وذلك حسبما أوضحت في لقائها مع الإعلامي أسامة كمال، واكتشفها المخرج رمسيس نجيب وهو من قدمها للسينما واختار لها الاسم الفني (نادية لطفي) اقتباسا من شخصية فاتن حمامة نادية في فيلم لا أنام للكاتب إحسان عبد القدوس.

أيقونة السينما المصرية، الفنانة ميرفت أمين 

ولدت الفنانة ميرفت أمين، في محافظة المنيا من أب مصري وأم اسكتلندية، كانت من أشهر الممثلات في عقدي السبعينات والثمانينات من القرن العشرين في السينما المصرية، حصلت على ليسانس آداب من جامعة عين شمس قسم اللغة الإنجليزية.

حصلت على ألقاب عديدة داحل مشوارها الفني، وهي قطة الشاشة العربية، ليدي السينما العربية، دلوعة الشاشة العربية.

قيثارة الشرق، الفنانة نجاة الصغيرة

تعد الفنانة نجاة الصغيرة من أشهر رموز الموسيقى العربية في «العصر الذهبي» للخمسينات والستينات من القرن العشرين، اعتزلت الغناء عام 2002. ثم عادت للغناء في بدايات عام 2017.

الشريان، الفنانة ليلي علوي 

ظهرت على المسرح لأول مرة من خلال مسرحية ثماني ستات للمخرج جلال الشرقاوي. وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال. تزوجت ليلى من رجل الأعمال منصور الجمال (عم خديجة الجمال) في 2007، وانفصلت عنه في عام 2015.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search