الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء والإشغالات بالقاهرة الجديدة

منار عبد العظيم

A A

كشف جهاز مدينة القاهرة الجديدة عن شن حملات لإزالة مخالفات البناء بالمدينة، وإزالة الإشغالات والإعلانات غير المرخصة، والقضاء على العشوائيات بمنطقة بيت الوطن بالامتداد الشرقي للمدينة.

إزالة الإشغالات بالقاهرة الجديدة

وأكد بيان جهاز المدينة على شن حملات لإزالة المخالفات والإشغالات بالمجاورات التاسعة والسادسة بمنطقة الشباب الجنوبي بـ التجمع الأول، إضافة إلى تنفيذ حملة للتصدي للإشغالات والباعة الجائلين بالحي الثالث التجمع الخامس واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

وأشار جهاز مدينة القاهرة الجديدة في بيانه، إلى تطبيق القانون وتحرير المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين والمتعدين على حرم الطريق، موضحًا استمرار شن حملات لإزالة الإشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق بشوارع المدينة؛ لتحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة، ونقل الباعة الجائلين إلى الأماكن والأسواق المخصصة لهم.

إزالة التعديات بالقاهرة الجديدة

كما شن جهاز المدينة حملة بمحور التسعين الجنوبي أمام حي الأندلس؛ لرفع الإشغالات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة، وكذا رفع الإشغالات بالمحلية الثامنة بالتجمع الثالث، إلى جانب تنفيذ الغلق والتشميع وقطع التيار الكهربائي من الخارج للقطعة 156 الحي الثاني المنطقة الثانية، والقطعة 19 الحي الثاني المنطقة الثانية التجمع الخامس.

search