السبت، 05 أكتوبر 2024

10:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ملك أحمد زاهر تكشف حقيقة ارتباطها، ومواصفات فتى أحلامها

ملك احمد زاهر

ملك احمد زاهر

ندى يوسف

A A

الفنانة ملك أحمد زاهر، كشفت حقيقة ارتباطها خلال الفترة الحالية، بعدما وجه إليها أحد المتابعين سؤالًا بشأن وجود حبيب في حياتها أم لا، وذلك عقب خطبة شقيقتها ليلى من الفنان هشام جمال.

وردت ملك على سؤال المتابعين بشأن ارتباطها، مؤكدة أن جميع الأنباء التي تم تداولها غير صحيحة، وأنها لم تقابل حتى الآن نصفها الآخر، وجاء ذلك عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

حقيقة ارتباط ملك أحمد زاهر

وقالت ملك في الفيديو، إنها ليست مرتبطة ولا يوجد حب في قلبها، مضيفة: «حاليًا أنا مركزة في شغلي ودراستي ولما أرتبط هطلع وأقول».

وأوضحت ملك أحمد زاهر، أن سنة 2023 من أسوأ السنوات التي مرت عليها، كاشفة عن الخبرات التي اكتسبتها منها، حيث قالت: «اتعلمت فيها حاجات كتير أوي، أهمهم إني مجيش على نفسي، واختار الأشخاص اللي تدخل حياتي،».

وأضافت: «ومفيش حد أهم من أهلي، ورأي أهلي دايمًا صح، ومقررة في 2024 إني أكون مبسوطة وسعيدة وماجيش على نفسي، وهاخد بالي من نفسي ومش مهم أي حاجة تانية».

وأكدت أنها تقدس الزواج كثيرًا، كاشفة مواصفات فتى أحلمها، حيث قالت: «لازم يكون شخص طويل علشان أنا طويلة، ولازم يكون مسؤول وراجل وأحس معاه بالأمان».

آخر أعمال ملك أحمد زاهر

مسلسل «محارب» بطولة كلًا من حسن الرداد، أحمد زاهر، نرمين الفقي، ماجد المصري، محمود ياسين جونيور، كريم عفيفي، تامر عبد المنعم، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من إخراج شيرين عادل.

تدور أحداث مسلسل «محارب» حول الشخصية التي يجسدها الفنان حسن الرداد ضمن الأحداث شخصية سائق ميكروباص تمر حياته بالعديد من الأزمات، والعمل من إنتاج أحمد السبكي، وأحداث المسلسل بتدور في إطار اجتماعي شعبي.

search