الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، انطلاق تصوير «لحظة غضب» بطولة صبا مبارك

صبا مبارك

صبا مبارك

ندى يوسف

A A

مسلسلات رمضان 2024، أعلن المنتج طارق الجنايني، عن بدء تصوير مسلسل «لحظة غضب» بطولة الفنانة صبا مبارك، والفنان محمد شاهين، للمنافسة في السباق الرمضاني المقبل.

ونشر «الجنايني» صورة من كواليس أول يوم تصوير، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «توكلنا على الله رمضان 2024، ربنا يوفقنا، والعرض على watch it.

مسلسلات رمضان 2024

مسلسل «لحظة غضب» ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة، وهو من إخراج عبد العزيز النجار، وهو نفس المخرج الذي تعاون معه طارق الجنايني في مسلسله الأخير «حالة خاصة»، الذي يعرض حاليا عبر منصة watch it.

آخر أعمال طارق الجنايني

على صعيد آخر، يعرض للمنتج طارق الجنايني حاليًا مسلسل «حالة خاصة» بطولة الفنان غادة عادل، والذي حقق نجاحًا ساحقًا، ولاقى رواجا بين الجمهور.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لـ طه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

مسلسل «حالة خاصة»، هو ثالث أعمال منصة watch it الأصلية الذى يشارك في بطولته حسن أبو الروس، بعد مشاركته الأخيرة بمسلسل «ريفو» الجزأين الأول والثاني، وهو من بطولة كل من: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.