الجمعة، 09 أغسطس 2024

02:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام نيوكاسل في قمة الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

محمود عبدالرحيم

A A

مواجهة قوية الليلة بين نيوكاسل الذي يستضيف مانشستر سيتي في الأسبوع الـ21 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي تقام علي ملعب سانت جيمس بارك مساء اليوم السبت.

ويسعي المان سيتي للفوز ومطاردة ليفربول الذي يعتلي قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل نيوكاسيل المركز العاشر برصيد 29 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 20 مباراة خاضها خلال مشاركاته في البريمرليج .

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الأنجليزي الممتاز

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 40 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 19 مباراة خاضها خلال مشاركاته في البريمرليج .

مباراة الذهاب بين المان سيتي ونيوكاسل

انتهت مباراة الذهاب بتفوق مانشستر سيتي أمام نظيره نيوكاسل بنتيجة 1/0 لصالح المان سيتي عن طريق اللاعب جولييان ألفاريز في الدقيقة 31 من عمر اللقاء في المباراة التي أقيمت علي ملعب الاتحاد في الأسبوع الثاني ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.انشستر سيتي

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء باحثا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات بعد تحقيقه انتصارين على إيفرتون وشيفيلد يونايتد، من أجل المضي قدما نحو صدارة البريميرليج.

في المقابل، يأمل نيوكاسل يونايتد في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات بعد تلقيه 3 هزائم أمام يد لوتون تاون ونوتينجهام وليفربول.

التشكيل الرسمي لنادي مانشستر سيتي

واختار المدرب بيب غوارديولا تشكيل نادي مانشستر سيتي لمواجهة نيوكاسل ضمن الأسبوع 21 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز علي النحو التالي :

يأتي في حراسة المرمي , اديرسون .

بينما يأتي في خط الدفاع , جوسوكو جفارديول _ ناثان اكي _ روبن دياز _ كايل ولكر .

ثم يأتي في خط الوسط , فيل فودين _ ماتيو كوفاسيتش _ رودري .

كما يأتي في خط الهجوم , جيرمي دوكو _ جوليان الفاريز _ برناردو سيلفا .

القنوات الناقلة لمواجهة نيوكاسل ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي في السابعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1.

معلق نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي

ويعلق علي لقاء نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي في السابعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 المعلق خليل البلوشي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.