الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيرين رضا: أنا قوية زي نادية في «وبينا ميعاد».. وبواجه مشاكلي مبهربش

شيرين رضا

شيرين رضا

ندى يوسف   -  

A A

الفنانة شيرين رضا، كشفت مدى التشابه بينها وبين شخصية «نادية» التي تجسدها خلال أحداث الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد»، موضحة سر موافقتها على خوض التجربة ثانية بعد نجاح الجزء الأول.

وقالت شيرين خلال لقائها مع «الجمهور»، إن القصة الجديدة هي التي شجعتها على خوض المغامرة وتقديم جزء ثان من العمل، خاصةً بعدما تناقشت مع المخرج والمؤلف والمنتج حول تطور الأحداث في الجزء الثاني.

وأوضحت شيرين رضا، أن طاقم العمل عقد اجتماعًا حول تقديم جزء ثانٍ من «وبينا ميعاد» منذ شهر يونيو الماضي، مردفة: «دي تعتبر مسئولية كبيرة جدًا فكنا لازم نفكر ونتناقش، خصوصًا إن الواحد لما بينجح بيكون عاوز يحافظ على نجاحه ده وخلاص».

وأضافت: «ابتدينا نتكلم من شهر يونيو اللي فات إن فيه قصص ممكن نطرحها تاني، وإننا بقينا 10 إفراد وفيه أخو نادية وزوجته، فبالتالي هناك حكايات ممكن نخلق منها قصة جديدة».

وأكدت أنها شخصية نادية في «وبينا ميعاد» تشبهها من حيث القوة، والتصرف بحزم في أي صعوبة تواجهها، مضيفة: «وفي حياتي الشخصية بقابل المشاكل والصعوبات بنفس القوة، لأني مبحبش أجري من المشاكل.. أنا بواجهها».

مسلسل «وبينا ميعاد»

المسلسل من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة من النجوم.

تدور أحداث مسلسل «وبينا ميعاد» حول «حسن» الأرمل ويعيش مع أبنائه الأربعة، و«نادية» التي طلقها زوجها وتركها تتحمل مسئولية 4 بنات بمفردها، ويتقابلان في العمل وتنشأ بينهما قصة حب ويقرران الزواج ولكنهما يقابلان رفض أبنائهما، الذين يحاولون إفشال الزواج بشتى الطرق، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.