الأحد، 07 يوليو 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصرع طالبين فى حادث سير بطريق الإسكندرية الزراعى والنيابة تصرح بالدفن

جثة -أرشيفية

جثة -أرشيفية

محمود الطحاوي

أمرت جهات التحقيق بمركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، بدفن جثمان طالبين لقيا مصرعهما إثر حادث انقلاب سيارة بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بدائرة المركز، كما أمرت بالاستعلام عن حالة المصاب الثالث وموافاتها بالأمر، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وطلب المعمل الفني لفحص السيارات المتسببة في الحادث.

وكان طالبين لقيا مصرعهما، بينما أصيب شخص ثالث، إثر حادث انقلاب سيارة على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بمدينة بنها في محافظة القليوبية، وتم نقل المتوفيين والمصاب إلى مستشفى بنها الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل مصرع طالبين وإصابة آخر فى حادث انقلاب سيارة بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعى

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من مدير مرور القليوبية، يفيد ورود بلاغ لغرفة العمليات بوقوع حادث سير على الطريق الزراعي ووجود متوفيين ومصاب.

انتقلت سيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الزراعي، وأسفر الحادث عن وفاة كل من "زياد ا م"، طالب بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق، و"عبد الرحمن ح ا"، طالب بأكاديمية طيبة لتكنولوجيا المعلومات، وإصابة "زين الدين ا م"، طالب جامعي، وتحرر محضرا بالواقعة وأمرت النيابة بالتصريح بالدفن عقب توقيع الكشف الطبي على المتوفيين والاستعلام عن حالة المصاب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.