السبت، 06 يوليو 2024

04:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول تعليق من شيماء سيف على أنباء طلاقها

شيماء سيف وزوجها

شيماء سيف وزوجها

ندى يوسف

الفنانة شيماء سيف، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، أنباء عن طلاق الفنانة من زوجها المنتج محمد كارتر، وذلك بعد تصريحاتها التي استدل الجمهور منها على أن هناك خلاف كبير بينها وبين زوجها.

وكشف الثنائي حقيقة انفصالهما، على طريقتهما الخاصة، ونشر كارتر مقطع فيديو جديد، على «استورى» حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهرت شيماء سيف في الفيديو برفقة زوجها كارتر، وفي الخلفية أحد أغاني الفنان عمرو دياب، لينفوا بذلك كافة الأنباء التي تداولت عن طلاقهما.

شيماء سيف وزوجها

آخر أعمال شيماء سيف

من ناحية أخرى، انضمت الفنانة شيماء سيف إلى فريق عمل المسلسل الكويتي «المسكوت عنهم»، المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024.

أعادت الفنانة شيماء سيف نشر صورًا برفقة المخرج الكويتي مناف عبدالله، والفنانة الكويتية أبرار أبو يوسف أحد أبطال العمل، خلال كواليس تصوير «المسكوت عنهم».

وأعرب مخرج العمل والفنانة أبرار يوسف عن سعادتهما بانضمام شيماء سيف إلى فريق عمل مسلسل المسكوت عنهم.

نشر المخرج الكويتي مناف عبدالله صورة له برفقة شيماء سيف عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق: «الفنانة النجمة شيماء سيف، في مسلسل المسكوت عنهم يا أهلًا وسهلًا».

لترد عليه شيماء سيف على الصور متمنية نجاح العمل قائلة: «يارب النجاح يا أغلى غالي يا مخرجنا الكبير».

ونشرت الفنانة أبرار يوسف صورة لها برفقة شيماء سيف وعلقت: «انضمام الفنانة الجميلة أجمل ضحكة شيماء سيف في مسلسل المسكوت عنهم».

لترد شيماء سيف على رسالة أبرار يوسف : «بيبو القمر الجدعة ربنا يوفقنا يارب».

«المسكوت عنهم» من بطولة الفنان عبدالله بوشهري، والفنانة شجون الهاجري وليالي دهراب وآخرون، ومن تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبدالله.