السبت، 06 يوليو 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصر تنفي تعاونها مع إسرائيل بشأن محور فلادلفيا، اعرف السبب

محور فلادلفيا

محور فلادلفيا

وداد العربي

محور فلادلفيا، أفاد مصدر مصري مسؤول لفضائية القاهرة الإخبارية، أن مصر تنفي ما تناولته وسائل الإعلام مختلفة عن وجود تعاون مصري إسرائيلي بشأن تدابير أمنية جديدة على محور فلادلفيا.

محور فلادلفيا

وهذه ليست المرة الأول التي تنفي مصر تعاونها مع الاحتلال الإسرائيلي فيما يخص محور فلادلفيا، ففي يوم 8 يناير الجاري، نفي مصدر مصري مسئول للقاهرة الإخبارية أيضا، ما زعمته تقارير إعلامية عن «وجود تعاون مصري إسرائيلي فيما يخص محور صلاح الدين فيلادلفيا»، مؤكدًا أن مثل هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة.

وأكد حينها اللواء أركان حرب «سمير فرج» الخبير والمفكر الاستراتيجي، أنه «لم تقترب أي قوات إسرائيلية من الحدود المصرية، ولا أحد يقترب منها لأنها خط أحمر، مشيرا إلى أن دخول إسرائيل إلى محور فيلادلفيا ما زال في غزة».

ولفت «فرج» إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أبرم اتفاقا مع بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء إسرائيل، لتعديل اتفاقية كامب ديفيد بوصول القوات المسلحة المصرية إلى الحدود».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.