الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصلة رقص، محمد سامى وشقيقته على «الغزالة رايقة» بحفل خطبتها.. فيديو

خطوبة ريم سامي

خطوبة ريم سامي

ندى يوسف

A A

خطوبة ريم سامي، فاجأت شقيقة المخرج محمد سامي جمهورها ومتابعيها بخطبتها من رجل الأعمال محمد المغازي، وسط أجواء عائلية وبحضور مجموعة من الأصدقاء المقربة.

وانتشر مقطع فيديو من خطوبة ريم سامي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وهي ترقص مع شقيقها على أنغام أغنية «الغزالة رايقة».

خطوبة ريم سامي

وتألقت ريم بفستان قصير باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها، واعتمدت مع الإطلالة مكياج ناعم، بينما ارتدى خطيبها بدلة سوداء مع كارفت «نبيتي».

آخر أعمال ريم سامي 

على صعيد ىخر، تشارك الفنانة ريم سامي في مسلسل «حدوتة منسية» مع الفنانة سوسن بدر، والذي من المقرر عرضه على الشاشة خلال الفترة المقبلة.

خطوبة ريم سامي

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تراجيدي، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال المكونة من 30 حلقة، مشيرًا إلى أن طاقم العمل بدأ تصوير أولى حلقات المسلسل بالأمس.

خطوبة ريم سامي

وتجسد سوسن بدر شخصية أم تسمى سعاد، لديها خمسة أولاد وتنتمي لطبقة متوسطة الدخل، وتعاني من عدة مشكلات مع أبنائها، تمر بها العديد من الأسر المصرية خلال الوقت الحالي.

خطوبة ريم سامي

«حدوتة منسية» من بطولة سوسن بدر، أحمد فهيم، نانسي صلاح، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، أحمد صيام، كريم سامي مغاوري، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

خطوبة ريم سامي

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search