الإثنين، 07 أكتوبر 2024

11:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم الأزمة المالية.. ثلاثي جديد يدخل دائرة صفقات الزمالك

الزمالك

الزمالك

محمد العزب

A A

ضربت أزمة مالية عنيفة أسوار نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وهو ما قد يؤثر بشكل كبير على موسم الانتقالات الصيفية للفريق الأبيض، والذي قدم موسم سيئ للغاية عقب الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وخسارة لقب الدوري الذي حققه آخر موسمين.

صفقات جديدة على الأبواب

ويدخل ترشيحات الزمالك في الوقت الحالي ثلاثي جديد تمهيدًا للتفاوض معه خلال الأيام المقبلة لإتمام التعاقد، استعداداً للبطولة العربية.

وعلى رأس الثلاثي المطلوب في الزمالك محمود حمادة لاعب وسط ميدان فري فاركو والذي قدَّم مستوى مميز طوال الموسم مع فريقه، ويحتاجه الزمالك بسبب إصابة عمرو السيسي، وتدني مستوى دونجا والذي لم يعوضا رحيل طارق حامد إلى نادي اتحاد جدة بداية الموسم الجاري.

ودخل عبد الرحمن عاطف أجويرو مهاجم نادي غزل محلة ضمن ترشيحات الزمالك، وذلك عقب هبوط فريقه إلى دوري المحترفيين، ويمثل لاعب المنتخب الأولمبي حلًا لمشكلات كثيرة بالنسبة للفريق الأبيض على المستوى الهجومي، خاصة وأن الفريق يعاني اعدم وجود بديل مناسب بسبب سوء مستوى البنيني سامسون أكينولا والذي تأكد رحيله لعدم اقتناع أسوريو بمستواه الفني.

أاما عن الصفقة الثالثة، يفاضل أوسوريو حاليًا ما بين اختيار حارس مرمى ومدافع، والأقرب سوف يكون الاختيار الثاني، إذ يعاني الفارس الأبيض من مشكلات دفاعية ضربت الفريق، ومع ذلك لم يستقر النادي على اسم مدافع محدد من المعروضين عليه خلال الفترة الأخيرة، لكن الأنباء المتداولة تشير إلى أن الأقرب حاليًا هو إعادة أحمد أيمن منصور؛ لتدعيم خط دفاع الفريق عقب نهاية إعارته لفريق طلائع الجيش.

يذكر أن نادي الزمالك أنهى الموسم الحالي في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، جمعهم من 19 فوز، 9 تعادلات، و8 هزائم.

search