الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجزرة بحق عائلة أبو لاشين.. الاحتلال يجبر أهالي غزة على النزوح ثم يستهدفهم

غزة

غزة

كتب أحمد محمود

A A

يواصل الاحتلال إجبار الفلسطينيين في قطاع غزة على النزوح نحو جنوب القطاع ثم يستهدفهم بعد النزوح، حيث أكد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، خلال بيان له، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يُرغم المواطنين ويجبرهم على النزوح والهجرة إلى رفح على أنها منطقة "آمنة" ثم يقوم بقصفهم ويرتكب بحقهم المجازر المروعة، حيث ارتكب مجزرة بحق عائلة (أبو لاشين) من المحافظة الوسطى نازحة إلى رفح ، وقتل منها 10 شهداء.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن قوات الاحتلال أطلقت النيران من طائرات المواد كابتر تجاه مدرسة خليفة بن زايد حيث يتواجد عدد من الصحفيين وآلاف النازحين

فيما أعلنت الفصائل الفلسطينية، اليوم السبت، عن استهداف آليات عسكرية لجيش الاحتلال بحي الزيتون، في نبأ عاجل عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، وأكدت الفصائل أنها خاضت اشتباكات عنيفة في محوري المحطة وشرق خان يونس، واستهدفت عددًا من الآليات المتوغلة، وأصابتها.

كما أوقعت الفصائل الفلسطينية جرحى وقتلى في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي. أفادت قناة القاهرة الإخبارية بشن قصف مدفعي للاحتلال الإسرائيلي جنوب خان يونس، كما أفادت القناة بوقوع اشتباكات بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات الاحـتلال الإسرائيلي شرق دير البلح في غزة.