الأحد، 07 يوليو 2024

12:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس آسيا 2023، هدف أستراليا الثاني في مرمى الهند.. فيديو

مباراة أستراليا والهند

مباراة أستراليا والهند

دنيا عبده

أستراليا والهند، سجل جوردان بوس، الهدف الثاني لمنتخب أستراليا، في الدقيقة الـ 72، من عمر المباراة التي تجمع بين المنتخب الأسترالي ونظيره الهندي، لحساب منافسات كأس أمم آسيا 2023.

الهدف الأول لمنتخب أستراليا أمام الهند بكأس آسيا

مباراة أستراليا والهند، نجح المنتخب الأسترالي، في تسجيل الهدف الأول في مرمى منتخب الهند، في الدقيقة 59 من عمر المباراة التي تجمع بينهما الآن، لحساب منافسات كأس أمم آسيا 2023. 

مباراة أستراليا والهند، الشوط الأول ينتهي بالتعادل السلبي

كأس آسيا، انتهت أحداث مباراة استراليا والهند بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا للمنتخبات التي تستضيفها دولة قطر.

أهدر منتخب أستراليا الأول لكرة القدم، فرصة هدف محقق في مرمى الهند، في الدقيقة الـ 36 من المباراة التي تجمع بينهما الآن، لحساب منافسات كأس أمم آسيا 2023.

منتخب استراليا

موعد مباراة منتخب أستراليا والهند في كأس آسيا

وتنطلق مباراة استراليا والهند في تمام الساعة الواحدة ، في بطولة كأس آسيا، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير، بمشاركة 24 منتخبا مقسمين على ستة مجموعات، حيث يصعد لدور الـ16 أول وثان كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا والهند في كأس آسيا

وتنقل مباراة استراليا والهند في افتتاح بطولة كأس آسيا، شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتنقل أيضا قنوات «ssc» سبورت، قناة الكأس القطرية 9 و10.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.