الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس أمم إفريقيا، فيتوريا يطمئن جماهير مصر قبل مواجهة موزمبيق غدًا

روي فيتوريا

روي فيتوريا

دنيا عبده

A A

كأس أمم إفريقيا 2023، علق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على مباراة الفراعنة وموزمبيق، لحساب بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والمقرر لها مساء غدا الأحد. 

وقال «فيتوريا»، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة منتخب مصر وموزمبيق: «مصر تمتلك فريقا قويا وتاريخا كبيرا في البطولات الإفريقية، ونلعب البطولات من أجل تحقيق الألقاب». 

فيتوريا
روي فيتوريا

وواصل روي فيتوريا: «مستعدون لبطولة كأس أمم إفريقيا، وموزمبيق فريق رائع ولكن كما قلت نلعب للفوز دائما، نحترم جميع المنتخبات، وأعرف أن المباراة الأولى وضربة البداية مهمة للغاية، وطموحتنا كبيرة في هذه البطولة».

واختتم المدرب البرتغالي: «أمتلك لاعبين كبار في منتخب الفراعنة، والكل جاهز للمشاركة في مباراة الغد، وهناك منافسة قوية، وبالتأكيد محمد صلاح لاعب كبيرة ووجوده إضافة كبيرة لنا بكل تأكيد». 

تصريحات مصطفى محمد قبل مباراة مصر وموزمبيق

في السياق ذاته، علق مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر أثناء المؤتمر الصحفي الذى أقيم قبل مباراة موزمبيق، على أهمية التركيز خلال الفترة المقبلة من أجل الفوز ببطولة أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار، ورده على عز الدين أوناحي بسبب تصريحاته الأخيرة.

وقال مصطفى محمد في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة موزمبيق، «بطولة إفريقيا، صعبة، هدفنا الوحيد الفوز بالكأس، وهذا لن يأتي بسهولة، نتعامل مع كل مباراة على حدى، نحارب على الكأس خطوة بخطوة».

وأضاف مهاجم المنتخب، أن هذا الجيل يستحق التتويج ببطولة بعد المجهود الكبير الذي قامت به المجموعة خلال السنوات الماضية، وآخرها النسخة الماضية التي لم يحالفنا فيه الحظ.

مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2024

يبدأ منتخب مصر مشواره في بطولة أمم إفريقيا بمواجهة موزمبيق في الجولة الأولى، ثم الصدام مع غانا في لقاء مرتقب بالجولة الثانية، على أن ينهى مباريات المجموعة أمام الرأس الأخضر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search