الأحد، 07 يوليو 2024

12:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس أمم آسيا 2023، أستراليا تهدر التقدم أمام الهند.. فيديو

أستراليا والهند

أستراليا والهند

دنيا عبده

مباراة أستراليا والهند، أهدر منتخب أستراليا الأول لكرة القدم، فرصة هدف محقق في مرمى الهند، في الدقيقة الـ 36 من المباراة التي تجمع بينهما الآن، لحساب منافسات كأس أمم آسيا 2023.

بين سبورت، يبحث عشاق بطولات أسيا في الوطن العربي والشرق الأوسط عن مشاهدة مباراة منتخب أستراليا أمام نظيره منتخب الهند، والتي تلعب اليوم السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا للمنتخبات التي تستضيفها دولة قطر.

ولمشاهدة مباراة استراليا والهند اضغط هنا: «بث مباشر لمباراة أستراليا والهند».

موعد مباراة منتخب أستراليا والهند في كأس آسيا

وتنطلق مباراة استراليا والهند في تمام الساعة الواحدة ، في بطولة كأس آسيا، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير، بمشاركة 24 منتخبا مقسمين على ستة مجموعات، حيث يصعد لدور الـ16 أول وثان كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا والهند في كأس آسيا

وتنقل مباراة استراليا والهند في افتتاح بطولة كأس آسيا، شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتنقل أيضا قنوات «ssc» سبورت، قناة الكأس القطرية 9 و10.

تشكيل منتخب أستراليا الرسمي لمواجهة الهند

وجاء تشكيل أستراليا الرسمي لمواجهة الهند: في حراسة المرمى: رايان، في خط الدفاع: بيهيتش، كيي رووليس، هاري سوتار، جيثين جونز، في خط الوسط: كريج جودوين، كيانو باكوس، جاكسون ارفين، كونور ميتكالف، في خط الهجوم: مارتين بويلي ، ميتشيل ديوك.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.